ميدو: جوارديولا لن ينجح لو درب ناديا بميزانية محددة

الإثنين، 05 مارس 2018 - 00:23

كتب : FilGoal

بيب جوارديولا

يعتقد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لوادي دجلة أن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لا يمكنه النجاح مع فريق بميزانية قليلة محددة.

جوارديولا في طريقه لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الأول له في ثاني مواسمه مع سيتي، إذ يحتل صدارة المسابقة بفارق 19 نقطة عن صاحب المركز الثاني ليفربول.

وقال ميدو في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على تويتر يوم الأحد: "جوارديولا عبقري وأفضل مدرب في العالم ولكنه يجب أن يعمل بنادي به ميزانية مفتوحة وإلا لن ينجح أبدا!".

وأضاف "هناك مدربين عظماء يعملوا بما متاح لديهم وينجحوا في نفس الوقت مثل يورجن كلوب، وأنطونيو كونتي، ودييجو سيميوني وماسيمليانو أليجري وماورسيو بوتشيتينو".

وأشاد لاعب توتنام السابق بشون دايتش المدير الفني لفريق بيرنلي بقوله "لا يمكن أن تقلل أبدا من مدرب مثل دايتش مدرب بيرنلي، فهو يعمل بميزانية محدودة جدا ويستطيع هزيمة الفرق الكبيرة ويستطيع الإبقاء على فريقه وسط الكبار في البريميرليج".

يقدم سيتي مستويات مبهرة مع مدربه الإسباني هذا الموسم، فهو أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بجانب الدوري الذي اقترب منه، وكأس رابطة الأندية المحترفة التي حصدها الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا -

بالفيديو – مرتضى يكشف ملامح "الصفقة المفاجأة": ليس عبد الله السعيد

دافيدي أستوري - الآن تنتهي مسيرتي وأحلامي

مدير مونانا التقني لـ في الجول: لدينا مشكلة قبل مواجهة الأهلي ولكننا قد نهزم "العملاق"

مصطفى محمد لـ في الجول: إصابتي قطع في رباطين بالركبة وأغيب 3 أشهر

التعليقات