عبد المنصف: لقاء السداسية أمام الأهلي الأفضل بمسيرتي.. وهذه الهزيمة الأصعب أمامه

الثلاثاء، 20 مارس 2018 - 21:26

كتب : FilGoal

محمد عبد المنصف

يؤمن محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة أن المباراة التي خسرها الزمالك حينما كان لاعبا فيه أمام الأهلي بستة أهداف لهدف في عام 2002 من أفضل اللقاءات التي خاضها في مسيرته.

محمد عبد المنصف

النادي : معتزل

وتحدث عبد المنصف لبرنامج "المدرج" عبر قناة "دي إم سي سبورتس" قائلا: "قبل مواجهة الأهلي في لقاء السداسية الشهير كنا في معسكر ليلة المباراة نؤمن إننا سنفوز، لو الزمالك هو من انتصر بتلك النتيجة كان سيصبح أمر طبيعي".

وواصل "الزمالك كان الأفضل في تلك الفترة وكنا نريد الفوز على الأهلي بثلاثية ورباعية وكنا نثق في أنفسنا وفي قدرتنا على الانتصار".

واستدرك "فوجئنا في البداية بهدف مبكر وكلما أضعنا فرصة استقبلنا هدفا جديدا كان هناك توفيق للأهلي غير عادي".

وأردف "كنا سنواجه القناة بعدها لم نتدرب ولا يوم وجلست أنا وحسام وإبراهيم حسن في منزل رضا سيكا حتى موعد اللقاء".

وأكمل "الجمهور يتذكر تلك المباراة بالتأكيد حتى الآن حتى قبل زواجي فكانت زوجتي لا تعرف أي شيء في كرة القدم وحينما قالوا لها هذا الحارس الذي استقبلت مرماه ستة أهداف من الأهلي طلبت مشاهدة اللقاء".

وتابع حارس مرمى الزمالك الأسبق "قالت لي لقد لعبت بشكل جيد حتى رغم الهزيمة، وأنا أتفق معها فقد تصديت للكثير من الانفرادات في ذلك اليوم ولكن كان هناك توفيق غير عادي مع الأهلي".

وشدد "هذه كانت أصعب مباراة في حياتي ولكنني استطعت الاستفاقة منها وإكمال مسيرتي حتى الآن، هناك بعض اللاعبين إن أخطأوا في هدف لا يستطيعون التعايش مع الضغط".

الهزيمة الأصعب

أما عن الهزيمة الأصعب أمام الأهلي فقال عبد المنصف إنها نهائي كأس مصر في عام 2007 والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف لثلاثة.

وقال "مستعد للهزيمة من الأهلي أو أي فريق بسداسية لكن الفوز ببطولة تضيف لرصيدك أمر لا يتكرر كل يوم".

وأكمل "كنا نلعب بشكل جيد للغاية ونتقدم في كل مرة عليهم في المباراة لكن للأسف كان لديهم توفيق كبير خاصة مع أسامة حسني الذي سجل هدفين بعد مشاركته كبديل".

وأتم "الهدف الثاني الذي سجله محمد أبو تريكة هو سبب قلب الطاولة حتى رغم تسجلينا لهدف ثالث، وأيضا عانينا من الكثير من الإصابات في اللقاء أدت لوجود الكثير من التبديل من المراكز".

اقرأ أيضا

رئيس المقاصة لـ في الجول: الشحات انتقل للعين مقابل 55 مليون جنيه .. ورفضنا عرضين سعودي وصيني

خبر في الجول - سفر الزمالك إلى الإمارات مهدد بالإلغاء

وديات المونديال – الشيشيني لـ في الجول: اختبار أمام كوبر.. وهذا اللاعب أنتظر تألقه

زيزو: مقابلتي مع السعيد "وهمية".. لم أطلب منه أي أوراق وقع عليها للمنافس

رسميا – من يقع مع الأهلي؟ الكاف يعلن عن مستويات قرعة دوري أبطال إفريقيا

التعليقات