إيهاب جلال يستبعد 4 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة ديشا "لا مهاجمين"
الأحد، 18 مارس 2018 - 16:55
كتب : مراسل في الجول
محمود علاء - محمد عنتر - الزمالك
أعلن إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك استبعاد 4 لاعبين من قائمة الفريق لمواجهة ويلايتا ديشا الإثيوبي.
محمود عبد العاطي
النادي : الاتحاد السكندري
الزمالك يواجه ويلايتا ديشا الإثيوبي بعد قليل، في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.
وأعلن إيهاب جلال تشكيل الزمالك للمباراة الإفريقية. (طالع التشكيل)
من جهة أخرى، قرر إيهاب جلال استبعاد أربعة لاعبين من قائمة اللقاء، لتتقلص القائمة إلى 18 لاعبا.
وخرج كل من عمر صلاح الحارس الثالث للفريق، أحمد توفيق ومحمود عبد العاطي "دونجا" ومحمد أشرف "روقا" من القائمة.
وكان عماد فتحي لاعب وسط الفريق قد خرج من القائمة أمس السبت بسبب معاناته من آلاء في المعدة واضطراره لإجراء عملية جراحية.
وبذلك تضم قائمة بدلاء الزمالك تلك الأسماء.
حارس: محمود عبد الرحيم "جنش"
الدفاع: حمدي النقاز – إسلام جمال
الوسط: أحمد داوودا – أيمن حفني – محمد الشامي – محمد إبراهيم
اقرأ أيضا
ماوريسيو ساري والألقاب.. رحلة من اليقين إلى الشك
حوار في الجول – أفشة.. عن القطبين وسر لقبه و"جلال يمكنه قيادة ريال مدريد لدوري الأبطال"
كريستيانو: لا أحد يقارن بي.. لا لأحد أن يصبح رونالدو
الخطيب يوضح كيف تعامل مع قائمة من 36 لاعبا "فرصة للمشاركة وزيادة واردات وتسعيرة جديدة"
نرشح لكم
كأس العالم - رينار: نريد إنهاء البطولة أمام هولندا بأفضل طريقة ممكنة
كأس العالم - ماسيكو: ما حققناه أشبه بحلم.. وأثبتنا أن الفريق قادر وقوي
كأس العالم - بروس: لعبنا بشكل ممتاز أمام كوريا الجنوبية.. وأغلقنا المساحات
كأس العالم - طرف إفريقي.. تحديد أول مباراة في دور الـ 32
كأس العالم - سجل هدف التأهل.. ماسيكو رجل مباراة جنوب إفريقيا ضد كوريا الجنوبية
قمة الجنوب إفريقية
كأس العالم - سجل وصنع.. حكيمي رجل مباراة المغرب ضد هايتي
كأس العالم - صيباري ينضم لصدارة هدافي العرب بهدفه ضد هايتي.. ورقم يحدث لأول مرة












كأس الكونفدرالية