بالفيديو.. مؤتمر صلاح - عن المقارنة مع ميسي.. وهدف لن يكشف عنه سوى بنهاية الموسم

الأحد، 18 مارس 2018 - 16:51

كتب : FilGoal

محمد صلاح - واتفورد - ليفربول

تحدث محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر في مؤتمر تنصيبه سفيرا لعلامة فودافون وشراكة الشركة مع ناديه عن مقارنته بليونيل ميسي نجم برشلونة، كما قال إن لديه هدف لن يكشف عنه سوى بنهاية الموسم.

وصرح صلاح خلال المؤتمر الصحفي قائلا: "طبعا حينما تتم مقارنتك بلاعب كبير مثل ميسي ويتواجد على القمة لسنوات كثيرة أمر جيد، وأتحدث هنا عن مقارنة الأهداف فقط وذلك أمر جيد".

وتطرق للحديث حول بعض المضايقات التي يتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي مثلما حدث عقب مواجهة مانشستر يونايتد الأخيرة قائلا: "المشاكسات عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحيانا أتابعها وأحيانا لا، لأن تلك المواقع للمتعة والمرح فقط، لا يمكن أن أجعلها تؤثر في، أو تغير مزاجي، أرى الحياة بشكل معين، من الممكن أن أداعب أحد مثل الموقف اللطيف الذي حصل خلال الأسبوع الماضي لا أكثر".

وكان مانشستر يونايتد قد فاز بنتيجة 2-1 ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز ولم يسجل صلاح خلال المواجهة.

وقاد النجم الدولي المصري فريقه للفوز بنتيجة 5-0 ضد واتفورد في الجولة الـ31، وسجل صلاح 4 أهداف وصنع هدفا.

وواصل النجم المصري متحدثا عن كونه قدوة للاعبين والشباب قائلا: "دائما أقول إنني منذ بداية رحلة احترافي وأنا أحاول أن أكون مختلفا وأن يراني الجميع مختلفا ويسلكون دربي بشكل جيد، دائما أرى أن لي طريق مختلف وهو أمر أعيش به، ويجعلني ذلك أعمل بشكل أسرع وأفضل وأطور نفسي وأكون متحفزا".

وأكمل "لأن الناس يضعونك هدفا بالنسبة لهم لابد أن تكون على قدر المسؤولية. دائما أحاول العمل أكثر وأقدم أكثر مما لدي".

ووجه صلاح نصيحته إلى المواهب الشابة التي تتطلع لأن تكون مثله قائلا: "أنصح المواهب الشابة بمطاردة حلمهم وألا ينتظرون من أي شخص أخر أي مساعدة، المشكلة أننا نعتمد على الدعم الخارجي أحيانا ثم يوقفك أحد أو يقتل طموحك".

وأردف "على الشخص أن يجعل نجاحه بنفسه وقناعته. الأمر ليس سهلا ويتطلب تضحيات كثيرة وأي شخص في مصر يستطيع فعل أي شيء، لدينا مواهب عديدة جدا وكلها جيدة ولكنها بحاجة لدعم كبير، ورسالة لمكتشفي المواهب أقول لهم إن عائلات بالكامل تعتمد عليك فلا تبخل عليهم بأي شيء، أنت تقدم له شيء تتعلق به عائلته بالكامل".

وتحدث صلاح حول تواجد فريقه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وإمكانية التتويج به قائلا: "بكل تأكيد لدي حلم للفوز بالأبطال، منذ قدومي للنادي ولدي هدف بأن أضيف له وليس فقط مرور الكرام".

واسترسل "لدي هدف، منذ بداية الموسم أقول ذلك ولن أكشف عنه سوى في نهايته، لدي هدف معين وسأحققه".

وأتم "مواجهة مانشستر سيتي في ربع النهائي أمر جيد، الفريقان يعرفان بعضهما البعض جيدا، ومتحمس جدا للمباراة ومتفائل بتحقيق المكسب".

وأوقعت القرعة مانشستر سيتي في مواجهة ليفربول ضمن ربع نهائي دوري الأبطال، ويقام لقاء الذهاب يوم 4 من شهر أبريل المقبل.

اقرأ أيضا

ماوريسيو ساري والألقاب.. رحلة من اليقين إلى الشك

حوار في الجول – أفشة.. عن القطبين وسر لقبه و"جلال يمكنه قيادة ريال مدريد لدوري الأبطال"

كريستيانو: لا أحد يقارن بي.. لا لأحد أن يصبح رونالدو

الخطيب يوضح كيف تعامل مع قائمة من 36 لاعبا "فرصة للمشاركة وزيادة واردات وتسعيرة جديدة"

في الذكرى الـ 98 لتأسيسه.. عندما اغترب النادي المصري

المصري: الزمالك لم يطلب شراء محمد حمدي

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك