للعام الثالث على التوالي.. محمد صلاح سفيرا لبيبسي في 2018

الأحد، 18 مارس 2018 - 13:29

كتب : FilGoal

محمد صلاح سفيرا لبيبسي للعام الثالث على التوالي

لطالما أسعدت بيبسي الملايين عبر مختلف الأجيال من خلال مشاركتهم أسعد اللحظات الرياضة الأكثر شهرة في العالم وهي كرة القدم. واليوم، بيبسي تعلن عن التعاقد مع واحد من أبرز النجوم المصرية في العالم وهو الفرعون المصري محمد صلاح كسفيرا لها للعام الثالث على التوالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا لعام 2018.

محمد صلاح أصبح بطل مصرى قومي ساهم فى زرع الايمان بامكانية تحقيق الاحلام بين جيله من الشباب المصرى، حيث أنه بالعمل الجاد والمثابرة وعدم الاستسلام للظروف، استطاع محمد صلاح تخطى الصعاب وأصبح واحد من أهم اللاعبين على مستوى العالم وينافس أشهر اللاعبين فى أوروبا وواحد من اللاعبين الذين ساهموا فى تحقيق الحلم المصرى ليحتل بجدارة قلوب المصريين ويصبح معشوقهم الأول.

وعلى هامش توقيع هذه الشراكة، صرح عمر فريد، رئيس شركة بيبسيكو في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "محمد صلاح هو أسطورة مصرية ومثل أعلى يحتذى به. فنحن فخورون بنجاحاته المستمرة، وأكثر فخراً بهذه الشراكة المستمرة على مدار السنوات الثلاثة الماضية. ونسعى دائماً الى الاستمرار في تقديم الدعم لنجمنا الساطع معشوق المصريين والذى نعتبره كنز وطني لمصر".

قال الفرعون المصري محمد صلاح "انه من دواعي سروري الاستمرار في الشراكة مع بيبسي للعام الثالث على التوالى. هذا العام كان أفضل عام لي في الملاعب، وبالتأكيد سيكون هذا الموسم الأكثر إثارة وخاصة مع منتخبنا الوطنى".

ومن جانبه صرح حسام دبوس، ، نائب الرئيس - الشرق الأوسط و وشمال افريقيا للمشروبات - شركة بيبسيكو: "على مدار الاعوام الماضية، حققنا العديد من النجاحات مع محمد صلاح، مما كان له الاثر الاكبر للاستمرار فى شراكتنا مع لاعب اسطورى ليشارك فى حملتنا القادمة". ومع تطور لعبة كرة القدم والاثارة الى تخلقها بين الاجيال المختلفة، تسعى بيبسي الى خلق اللحظات الاكثر تميزا وتدعو الجميع للمشاركة مع #LOVEITLIVEIT.

اقرأ أيضا

ماوريسيو ساري والألقاب.. رحلة من اليقين إلى الشك

حوار في الجول – أفشة.. عن القطبين وسر لقبه و"جلال يمكنه قيادة ريال مدريد لدوري الأبطال"

كريستيانو: لا أحد يقارن بي.. لا لأحد أن يصبح رونالدو

الخطيب يوضح كيف تعامل مع قائمة من 36 لاعبا "فرصة للمشاركة وزيادة واردات وتسعيرة جديدة"

في الذكرى الـ 98 لتأسيسه.. عندما اغترب النادي المصري

المصري: الزمالك لم يطلب شراء محمد حمدي

التعليقات