مؤتمر مرتضى منصور للإعلان عن توقيع عبد الله السعيد
قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حضور مباراة الفريق مع ويلايتا ديشا الإثيوبي من الملعب.
ويلتقي الزمالك مع ويلايتا ديشا الإثيوبي مساء اليوم الأحد في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.
وحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن مرتضى منصور سيكون حاضرا في اللقاء من ملعب المباراة لمؤازة اللاعبين.
وحرص رئيس الزمالك على التواجد في المباراة الافريقية لمساندة اللاعبين والجهاز الفني للفوز على الفريق الإثيوبي.
كان الزمالك قد خسر بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب في إثيوبيا، ويحتاج الفريق الأبيض للفوز بهدف واحد للتأهل للدور التالي.
اقرأ أيضا
ماوريسيو ساري والألقاب.. رحلة من اليقين إلى الشك
حوار في الجول – أفشة.. عن القطبين وسر لقبه و"جلال يمكنه قيادة ريال مدريد لدوري الأبطال"
كريستيانو: لا أحد يقارن بي.. لا لأحد أن يصبح رونالدو
الخطيب يوضح كيف تعامل مع قائمة من 36 لاعبا "فرصة للمشاركة وزيادة واردات وتسعيرة جديدة"
نرشح لكم
كأس العالم – إسماعيلا سار: واجهنا صعوبة في الشوط الأول أمام النرويج
هالاند > سار
ليست بالصدفة
تشكيل كأس العالم – فوزينيا يحرس مرمى كاب فيردي.. وفالفيردي يقود أوروجواي
كأس العالم – موعد مباراة تونس ضد هولندا.. والقنوات الناقلة
كأس العالم - بوبيستا: نحن نمثل إفريقيا بكل المشاكل التي نواجهها داخل قارتنا
كأس العالم - فاي: نشعر الإحباط أكثر بعد الهزيمة أمام ألمانيا.. ومصيرنا بأيدينا












كأس الكونفدرالية
مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية