مكافأة إجادة للاعبي الأهلي.. والفريق يستأنف تدريباته الخميس

الأحد، 18 مارس 2018 - 12:17

كتب : أحمد الخولي وحسام نور الدين

لاعبو الأهلي يحتفلون بهدف مروان محسن في مونانا

قرر طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في الجابون، صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق.

وجاء قرار طارق قنديل وفقا للائحة الفريق بعد الفوز على مونانا الجابوني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كان الأهلي قد فاز على مونانا بثلاثة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل الفريق لدور المجموعات من البطولة بعد الفوز ذهابا برباعية في القاهرة.

وقال قنديل إن لاعبي الأهلي نجحوا في تحقيق هدفهم من المباراة رغم الظروف الصعبة التي واجهها الفريق بداية من رحلة الطيران الشاقة وارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، ولكن رجال الأهلي كانوا على قدر المسئولية وقدموا مباراة جيدة واستحقوا الفوز بالمباراة.

وأشاد قنديل بالتزام لاعبي الأهلي داخل وخارج الملعب، مشيرا إلى أنهم يعلمون جيدا قيمة ناديهم، ويقدرون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم.

وتغادر بعثة الفريق الجابون في الثانية عشرة ظهر غد الاثنين، حيث تستقل البعثة الطائرة من مطار ليبرافيل متوجهة إلى مطار أديس أبابا وتمكث البعثة ترانزيت لمدة ساعتين، ثم تستقل الطائرة مرة أخرى إلى الكاميرون ترانزيت لمدة ساعة واحدة تتجه بعدها البعثة إلى القاهرة المقرر الوصول اليها في الواحدة من فجر الثلاثاء.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني للأهلي استئناف تدريباته يوم الخميس المقبل استعدادا للسفر إلى الإمارات يوم 26 مارس الجاري لخوض مباراة ودية أمام فريق أهلي الفجيرة في اليوم التالي، على أن تعود البعثة إلى القاهرة يوم 28من نفس الشهر.

وكان الجهاز قد منح لاعبي الفريق راحة عقب مباراة مونانا تجنبا للإرهاق بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق في رحلة الجابون.

وستكون مباراة الأهلي الرسمية الأولى المقبلة في الثاني من أبريل المقبل مع طنطا في بطولة الدوري.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك