رويس: لن تحرمني الإصابة من المونديال مرة أخرى

الجمعة، 09 مارس 2018 - 15:47

كتب : مايكل فارس

ماركو رويس

تحدث ماركو ريوس صانع ألعاب فريق بروسيا دورتموند ومنتخب ألمانيا عن حظوظه في المشاركة بكأس العالم وذلك في مقابلة أجراها مع الموقع الرسمي للدوري الألماني.

ماركو رويس

النادي : بوروسيا دورتموند

وصرح صاحب الـ28 عاما قائلا:"كلما اقترب موعد كأس العالم أشعر بإثارة وشغف أكبر للمشاركة في البطولة".

وتابع "أشعر براحة وهدوء لازلت أنتظر رأي المدير الفني للمنتخب، ولكن الأكيد بالنسبة لي أنني لن أغيب عن كأس العالم بسبب الإصابة".

وشارك ريوس مع منتخب ألمانيا في كأس الأمم الأوروبية 2012 ولم يسجل إلا هدفا وحيدا في الفوز 4-1 على اليونان في ربع النهائي، بينما حرمته الإصابة من التتويج مع الماكينات بكأس العالم 2014 بالبرازيل وكذلك المشاركة في بطولة أمم أوروبا 2016 بفرنسا.

وتلعب ألمانيا في المجموعة السادسة لكأس العالم 2018 مع السويد وكوريا الجنوبية والمكسيك.

وعن عودته من الإصابة تحدث قائلا:"أنا سعيد لأنني الآن قادر على مساعدة الفريق ولأنني سأستمتع بكرة القدم مرة أخرى".

وأضاف "أتحدث بالتأكيد مع المدير الفني وأعلم أنه لا يمكنني اللعب لمدة 90 دقيقة متواصلة، الإصابة كانت كبيرة واحتجت لوقت طويل من أجل العودة. لقد لعبت الكثير من المباريات في الأسابيع الأخيرة لذلك أنا فقط بحاجة للتأكد من التعافي بشكل جيد والتدريب بصورة جيدة أيضا".

وتحدث عن سعادته بمزاملة ماريو جوتزه وأندريه شورلي فقال:"الأمور تسير في الاتجاه الصحيح. جميعنا سعداء للغاية لأننا قادرون على اللعب على نفس الملعب مرة أخرى بعد مدة طويلة. هذا مهم جدا بالنسبة لنا وبالنسبة للفريق، إنهما لاعبان عظيمان ويظهران ذلك على أرض الملعب أيضا. آمل أننا سنواصل التحسن في الأسابيع القادمة حتى نتمكن من الاستمرار في مساعدة النادي".

وأنهى المقابلة بالحديث عن أهدافه الرياضية للأشهر القادمة قائلا:"أتمنى أن نحقق الأهداف التي وضعناها بأنفسنا كناد وأن نحصل على التأهل المباشر لدوري الأبطال الموسم المقبل ونصل إلى نهائي الدوري الأوروبي. هذه هي أهدافنا وأعتقد أننا نمتلك الكفائة لتحقيقها. نحن نعلم أنه سيكون علينا العمل بجدية أكبر، لكن كلما كان خصومنا أقوى كلما كان أداءنا أفضل وأخيرا أتمنى التوفيق في كأس العالم".

التعليقات