تقرير: يونايتد يغري أومتيتي براتب سنوي قدره 9 ملايين يورو

الجمعة، 09 مارس 2018 - 14:12

كتب : مايكل فارس

أومتيتي

قالت صحيفة سبورت الكتالونية إن مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد للتعاقد مع صامويل أومتيتي مدافع برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت الصحيفة الإسبانية صباح اليوم الجمعة علي غلافها أن يونايتد سيقدم راتبا سنويا قدره 9 ملايين يورو لأومتيتي لإغرائه بالانضمام لمسرح الأحلام، ولكن اللاعب الفرنسي يرغب في تمديد عقده مع برشلونة يطلب راتبا يتناسب مع أدائه الفترة الأخيرة.

ويعاني الشياطين الحمر من مشاكل دفاعية هذا الموسم بسبب تدني المستوى لكريس سمولينج وفيل جونز إضافة لعدم تأقلم الوافد الجديد فيكتور لينديلوف على أجواء الدوري الإنجليزي وإصابات إيرك بايي المتكررة.

وفي الصيف الماضي تعاقد المدرب جوزيه مورينيو مع روميلو لوكاكو ونيمانيا ماتيتش ولينديلوف ولكنه يريد المزيد من التعزيزات الصيف المقبل.

وأعلن المدرب البرتغالي بالفعل عن نيته التعاقد مع لاعبيين جدد ولكنه استبعد أن يكون بينهم مهاجما.

ويمتلك أومتيتي شرطا جزائيا في عقده مع برشلونة الذي يمتد إلى عام 2021 قيمته 50 مليون جنيه إسترليني، وتحرص إدارة النادي الكتالوني علي تجديد عقد المدافع الدولي صاحب الـ24 عاما لحمايته من قطبي مدينة مانشستر.

ويخوض اللاعب المولود في ياوندي بالكاميرون موسمه الثاني مع البلوجرانا بعدما انتقل من ليون في 2016 عقب نهاية بطولة اليورو التي خسرها في النهائي أمام البرتغال.

وشارك أومتيتي في 30 مباراة مع برشلونة هذا الموسم في جميع المسابقات.

التعليقات