قصة مأساوية.. والدة لاعب أرسنال تعيش في صندوق معدني

الثلاثاء، 06 مارس 2018 - 18:55

كتب : عمرو عبد المنعم

والدة ميتلاند لاعب أرسنال

نجلها يلعب في أرسنال وهي تواجه خطر الطرد من صندوق معدني تعيش فيه بعد طردها من منزلها السابق لعجزها عن دفع الإيجار.. هذه قصة مأساوية تمر بها جولز نايلز والدة إينسلي ميتلاند نايلز لاعب وسط أرسنال الإنجليزي.

صحيفة "ميرور" ذكرت أن والدة اللاعب الإنجليزي الشاب تعرضت للطرد من منزلها بسبب عدم قدرتها على دفع الإيجار والآن تعيش في صندوق معدني طوله 10 أقدام.

ليس هذا فقط بس تواجه والدة اللاعب خطر الطرد من هذه الحاوية المعدنية نظرا لأن القوانين تحذر المعيشة في مثل هذه الصناديق المعدنية.

وقال أحد عمال رعاية الأطفال لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن جولز نايلز والدة ميتلاند نايلز: "إنها تعيش في حاوية لا يوجد بها مرفق لغسيل الأيدي أو مرحاض أو أي نافذة".

من جابنها قالت والدة اللاعب: "يمكن لأبني شراء شقة لي من أجر أسبوعين أو شهرين".

ويتقاضى ميتلاند راتب أسبوعي مع أرسنال يبلغ 30 ألف جنيه إسترليني.

وأضاف "ولكني لا أتحدث معه منذ فترة طويلة أو مع ابني الآخر كوردي".

وكشفت صحيفة "ميرور" عن وجود نزاع عائلي بين جولز نايلز ونجليها إينسلي وكوردي من فترة بسبب رعاية أبنائها ولكن دول تفاصيل".

وأكدت والدة اللاعب أنها لن تحاول التحدث معه قائله: "في كثير من الأوقات أجلس بمفردي أبكي، ولكن لا يهم إذا فقد إينسلي كل أمواله غدا وهو وشقيقه كوردي لأنني أحبهم كثيرا وأريدهم فقط أن يعرفوا ذلك".

على الجانب الآخر قال مصدر مقرب من اللاعب إينسلي ميتلاند لصحيفة "ذا صن" إنه لم يكن يعلم بأمر والدته وأنه يعطيها أموال وبشكل مستمر حتى الآن".

ورفض اللاعب بنفسه التعليق على هذا الأمر، وكذلك رفض ناديه أرسنال التحدث بشأن هذه الأزمة.

ميتلاند البالغ من العمر 20 عاما شارك مع أرسنال هذا الموسم في 25 مباراة في مختلف البطولات.

التعليقات
قد ينال إعجابك