الكشف عن - سبب صورة صلاح "المقلقة" عقب لقاء نيوكاسل

الإثنين، 05 مارس 2018 - 22:49

كتب : FilGoal

محمد صلاح

أقلق محمد صلاح نجم ليفربول محبيه عقب لقاء نيوكاسل يونايتد الأخير بصورة نشرها عبر حسابه الشخصي على انستجرام، في ظل عدم معرفة السبب أو الجهاز الذي ظهر في الصورة.

وظهر صلاح وهو يضع قدمه داخل جهاز طبي لا يعرفه الكثيرون مما فتح الباب للتكهنات حول إصابته، وذلك بعدما لعب مباراة نيوكاسل كاملة وتعرض لالتحامات عديدة.

وأفادت صحيفة ليفربول إيكو أن الجهاز الذي ظهر في الصورة متخصص في تبريد المناطق التي تتعرض للكدمات بالثلج، وذلك قبل طريقة الاستشفاء الطبيعية في المراكز الرياضية الصحية.

وأكد التقرير أن صلاح شارك يوم الأحد في المران الخفيف الذي خاضه اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي ضد نيوكاسل، ثم تدرب بشكل طبيعي يوم الإثنين، ليلة مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا.

ويستعد صلاح مع فريقه لملاقاة بورتو في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال على ملعب أنفيلد، بعدما ضمن الفريق التأهل إكلينيكيا لربع النهائي إثر الفوز بخماسية نظيفة في البرتغال.

كان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد أوضح أنه لن يخضع الدولي المصري للراحة أمام بورتو رغم النتيجة الكبيرة التي تحققت في لقاء الذهاب.

ورد كلوب على إمكانية إراحة محمد صلاح قائلا :"لن أتبع سياسة التدوير بين اللاعبين لتجنب شيء ما، بل تستخدم أفضل ما لديك لتطور الشكل".

وواصل "لن نريح اللاعبين، وربما قد نقوم بتغيير أو اثنين أو ثلاثة لكن فقط لكي نفوز بالمباراة لا للراحة".

صلاح انفجر مع ليفربول بعد انتقاله من روما الصيف الماضي، إذ سجل 32 هدفا خلال 38 مباراة لعبها بقميص الريدز.

اقرأ أيضا:

لجنة إدارة الشؤون المالية في الزمالك تصدر بيانا بالمبالغ في خزينة النادي

شيكابالا.. موهبة محلها القلب

كلوب يجيب عن: هل يجلس صلاح على مقاعد البدلاء ضد بورتو؟

ميلنر: صلاح ضمن أفضل اللاعبين الذين زاملتهم.. أتمنى أن يواصل التسجيل

التعليقات