لجنة إدارة الشؤون المالية في الزمالك تصدر بيانا بالمبالغ في خزينة النادي

الإثنين، 05 مارس 2018 - 17:17

كتب : مراسل في الجول

الصور من الموقع الرسمي لنادي الزمالك

أصدرت اللجنة المشكلة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة الشؤون المالية بنادي الزمالك بيانا رسميا اليوم الإثنين، للتعليق على التحقيقات التي شهدتها الساعات الماضية داخل القلعة البيضاء.

كانت النيابة العامة أرسلت خطابا إلى وزير الشباب والرياضة تبلغه فيه بصدور قرار بتشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشؤون المالية للزمالك حتى نهاية التحقيقات.

وجاء نص بيان اللجنة كالتالي:

بناء على التحقيقات التي تجريها نيابة الاموال العامة العليا في القضية رقم 420 لسنة 2018 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018، حصر تحقيق أموال عامة عليا وقرار نيابة الاموال العامة العليا بتشكيل لجنة من المختصين من الجهة الإدارية المختصة والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك حتى نهاية التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العليا.

صدر قرار لوزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة من الوزارة ومديرية الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك حتى انتهاء النيابة من التحقيقات.

وعلى الفور توجهت اللجنة عقب اصدار القرار إلى مقر النادي لمباشرة المهام المكلفة بها بالتنسيق مع الجهات القضائية المعنية وقامت اللجنة بإيداع المبالغ المالية الموضوعة بخزينة النادي والتي تم حصرها بمعرفة وحضور خبراء الكسب غير المشروع وتم الإشراف على نقلها وإيداعها بحساب النادي ببنك مصر فرع المهندسين.

وتم تحرير محضر من اللجنة مثبت به المبالغ التي تم إيداعها تفصيليا وهي كالتالي: مبلغ 107 مليون و591 ألف جنيه مصري ومبلغ مليون و619 ألف دولار أمريكي ومبلغ 1355 يورو بالإضافة إلى عدد 6 شيكات مستحقة لصالح النادي بقيمة إجمالي 8 ملايين و941 ألف و888 جنيها مصريا.

طالع أيضا:

شيكابالا.. موهبة محلها القلب

كلوب يجيب عن: هل يجلس صلاح على مقاعد البدلاء ضد بورتو؟

تقرير نيجيري يؤكد: رسميا.. أجاي سينضم للمنتخب تتويجا لتألقه مع الأهلي

مدرب مونانا لـ في الجول: الأهلي هو الأفضل في إفريقيا.. هذا أكثر لاعب أعرفه

رئيس المقاصة لـ في الجول: 3 شروط للموافقة على بيع سامي للأهلي.. وتذكروا ما حدث مع الشحات

التعليقات
قد ينال إعجابك