تشامبرلين: كلما أنظر لصلاح أشعر بالإلهام

الإثنين، 05 مارس 2018 - 20:38

كتب : FilGoal

محمد صلاح - ليفربول - نيوكاسل

أوضح أليكس أوكسلاد تشامبرلين لاعب وسط ليفربول أن زميله محمد صلاح بمثابة المثال الذي يجب دراسته واتباعه، مشددا على أنه كلما نظر له شعر بالإلهام.

محمد صلاح

النادي : ليفربول

وصنع تشامبرلين هدفا لصلاح للمباراة الثانية على التوالي، وذلك أمام نيوكاسل يونايتد مطلع هذا الأسبوع

وقال تشامبرلين في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "أعلم أن هناك الكثير بداخلي وعلي أن أواصل إخراجه. يمكنني الحصول على الكثير من شخص مثل محمد صلاح، فقط أنظر له هذا الموسم فهو لاعب عظيم، حينما يتنافس أحد مع سيرجيو أجويرو وهاري كين على صدارة هدافي الدوري يجب عليك أن تتعلم منه".

صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفا، بالمشاركة مع هاري كين مهاجم توتنام، ويلاحقهم أجويرو هداف مانشستر سيتي بـ21 هدفا.

وأضاف "في بداية الموسم لم يتوقع الجميع أن يفعل صلاح كل هذا، فقد وضع نفسه في تلك المكانة بفضل عقليته وعمله الجاد وقدرته على إخراج أفضل ما بداخله، في كل موسم يكون هناك من يمكنك الحصول على الإلهام منه".

الثنائي انضم إلى ليفربول الصيف الماضي، لكن صلاح خاض فترة الإعداد مع الريدز لينفجر خلال الموسم ويسجل 32 خلال 38 مباراة، بينما انضم تشامبرلين في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية، ولذلك استغرق بعض الوقت من أجل التأقلم مع الفريق.

وأوضح لاعب أرسنال السابق "هناك العديد من المباريات المتبقية في الدوري ودوري الأبطال وأريد أن أبذل قصارى جهدي خلالها حتى أساعد الفريق على إنهاء الموسم في أفضل موقع ممكن".

ويستعد صلاح مع فريقه لملاقاة بورتو في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، بعدما ضمن الفريق التأهل إكلينيكيا لربع النهائي إثر الفوز بخماسية نظيفة في البرتغال.

اقرأ أيضا:

لجنة إدارة الشؤون المالية في الزمالك تصدر بيانا بالمبالغ في خزينة النادي

شيكابالا.. موهبة محلها القلب

كلوب يجيب عن: هل يجلس صلاح على مقاعد البدلاء ضد بورتو؟

ميلنر: صلاح ضمن أفضل اللاعبين الذين زاملتهم.. أتمنى أن يواصل التسجيل

التعليقات