وكيله: ما يحدث مع رمضان في ستوك غير مقبول.. سأبحث عن مصلحة اللاعب

السبت، 03 مارس 2018 - 20:13

كتب : FilGoal

رمضان صبحي - فالنسيا

استبعاد رمضان صبحي من قائمة ستوك سيتي لمواجهة ساوثامبتون بالجولة 29 من الدوري الإنجليزي لم يعجب وكيل أعماله نادر شوقي. ومستقبل لاعب الأهلي السابق مع ستوك محل شك!

رمضان لم يحصل على فرصة مشاركة مع المدرب بول لامبرت الذي خلف مارك هيوز في مهمته، وتم استبعاده من قائمة مباراة يوم السبت لأول مرة منذ بطولة كأس أمم إفريقيا.

نادر شوقي تحدث مع البرنامج الإذاعي "كلام في الجون" وأثار الشكوك حول إمكانية استمرار صبحي مع الخزافين الذين يحتلون المركز قبل الأخير بالدوري الإنجليزي.

وكل الآتي على لسانه.

"كان من الممكن الدفاع عن عدم مشاركة رمضان في البداية من أجل حاجته للتأقلم وغيره من الأمور ولكن مع مرور الوقت حالته بدأت تتأثر".

"سأتجه لإنجلترا في شهر أبريل لتحديد الموقف، كان هناك أسباب لعدم مشاركته في البداية ولكن الكلام تغير الآن. فنياته رائعة وتدريباته جيدة ولم يقصر مع الفريق".

"يبدو أن القناعات ليست كبيرة من جانب المدرب (بول لامبرت) وقد تتعدد الأسباب خلف ذلك لا أتدخل في عمله، ولكن مصلحة رمضان الأهم ولابد أن نجلس ونتحدث لمعرفة مستقبله، أي شيء قد يضره لن نسكت عليه".

"هل يريده ستوك أن يكمل مشواره؟ هناك تعاقد بطبيعة الحال ينتهي بعد 4 سنوات، ولكن لم أسمع كثيرا وسأرى مصلحة رمضان أين. أرقامه جيدة فلماذا لا يلعب؟!".

"مستقبل اللاعب ليس في يدي فقد يقررون بيعه، لم يحدث بعد ذلك ولكن هناك إشارة الآن أن ما يحدث غير مقبول".

"هل من ممكن عودته للأهلي؟ أعتقد أنه طالما ذهب للبريمييرليج فليكمل بالبريمييرليج، رمضان يؤدي بشكل جيد ولا يتغيب ويذهب في موعده للتدريبات، ثم بعد ذلك يصبح خارج القائمة إذا هناك مشكلة، إذا المدرب غير مقتنع ولا يعرف قيمته".

"لا يصح قتل موهبة رمضان. هل أنا راض عن أدائه؟ نعم راض مقارنة بأقرانه، بدأ أدائه يتطور وهذا ما كنا نريده سواء دفاعيا أو هجوميا، ولا بد من فرصة كاملة للحكم على مستواه".

وأتم تصريحاته متحدثا عن أداء عماد متعب مع التعاون السعودي "يؤدي جيدا في السعودية وأعتقد أنه بدنيا جاهز، يحتاج فقط لتسجيل هدف من أجل مواصلة التهديف ولكنه بدنيا جيد".

طالع أيضا

مرتضى يوضح حقيقة الحجز على خزينة الزمالك: لا نخاف.. وصفقة مدوية ستهز مصر

بالفيديو - الهبوط يقترب.. حجازي يشارك في خسارة وست بروميتش أمام واتفورد

قائمة الزمالك - استبعاد حفني ومحمد إبراهيم وباسم أمام ويلايتا ديتشا

بعد موافقة مجلس الاتحاد الدولي.. تقنية الفيديو في كأس العالم

بالفيديو - أمير عادل يصنع في تعادل نوركوبينج المثير مع أوريبرو بالكأس

التعليقات