مرتضى يوضح حقيقة الحجز على خزينة الزمالك: لا نخاف.. وصفقة مدوية ستهز مصر

السبت، 03 مارس 2018 - 18:28

كتب : FilGoal

مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حقيقة الحجز على خزينة النادي يوم السبت بعد وصول وفد النيابة العامة.

وقال مرتضى منصور: "كل ما يقال ليس صحيحا على الإطلاق. كلها أخبار كاذبة".

وأضاف في تصريحاته المصورة مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك "لم يتم الحجز على خزينة الزمالك وما يقال عبارة عن سلسلة من الأخبار الكاذبة المستمرة. البعض قال أن الشناوي سينتقل إلى الأهلي، والحارس جدد عقده. نفس ما سيحدث مع طارق حامد".

وتابع "ما حدث هو تجمهر من أعضاء وعمال نادي الزمالك بأكثر من 10 آلاف شخص أمام وفد النيابة لتصورهم أن الوفد جاء للنادي من أجل الحجز على الخزنة ومن هنا لن يتم دفع أي أجور للعمال، وهذا ليس صحيحا".

وأضاف "جلست مع رؤساء النيابة وأرادوا جرد الخزنة ورؤية المستندات وهو ما حدث بالفعل. لا نخاف أي شيء لأننا في الطريق الصحيح ولا نُخفي أي شيء".

وأشار "كان يجب أن أنهي تجمهر أعضاء النادي والعمال وهو ما حدث ولكن في النهاية لا يوجد أي مشكلة".

ووجه مرتضى رسالة إلى جماهير الزمالك قائلا: "لا تقلقوا. انتظروا صفقة مدوية خلال 15 يوما ستهز مصر".

ولم يكشف مرتضى منصور أي تفاصيل بخصوص "الصفقة المدوية".

واستعانت لجنة الكسب غير المشروع وممثلو الرقابة الإدارية، بقوات الأمن من أجل دخول نادي الزمالك بعدما رفض أمن النادي في البداية دخولهم.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كشف في وقت سابق أنه سيمنع لجنة الكسب غير المشروع من الدخول مجددا داخل النادي لفحص الأوراق المالية الخاصة بالنادي.

وبالفعل، هذا ما حدث في البداية قبل أن تتدخل قوات الأمن. (طالع التفاصيل)

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق قدما بلاغا في جهاز الكسب غير المشروع ضد هاني زادة بسبب فتح حساب باسمه يتم التصرف في أموال الفريق الأبيض عبره في ظل تجميد أرصدة النادي.

وحصل ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق على حكم بالحجز على أرصدة الزمالك حتى يتم رد ما أقرضه للنادي في ولايته على كرسي الرئاسة.

لجنة من نيابة الأموال العامة تحفظت في وقت سابق على خزينة أموال النادي قبل أن يعلن مرتضى في اليوم التالي سريان الأمور المالية بشكل طبيعي، وأن المشكلة ستحل خلال أيام.

وتحدث مرتضى في وقت سابق قائلا: " لن أضع 200 مليون جنيه للزمالك في الحساب الخاص للنادي حتى يتم الحجز عليهم".

وأضاف " نادي الزمالك كيان كبير وليس مركز شباب، وكل إنشاءات النادي من ماله وليس من مال الدولة. لن أسمح بدخول مزور لباب النادي، وستتم إقامة جمعية عمومية لمعرفة موقفها من وضع الأموال في خزينة النادي واذا وافق أعضاء النادي فسأستقيل".

اقرأ أيضا

وفاة لاعب المصري السابق إثر حادث سيارة

الشناوي يكشف وعد مرتضى له

مرتضى لجمهور الزمالك: انتظروا مفاجأة كبرى

مرتضى: اتفقنا على التجديد لطارق حامد

الشناوي يجدد للزمالك

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك