هاينكس يوجه نصيحة لـ ليفاندوفسكي.. ويتحدث عن غيابات بايرن

الجمعة، 02 مارس 2018 - 17:23

كتب : مايكل فارس

ليفاندوفسكي

رفض يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ الحديث عن الشائعات التي ربطت المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالرحيل عن صفوف الفريق الصيف القادم.

وأثيرت العديد من الشائعات حول رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن النادي البافاري مؤخرا، خاصة بعد قيامه بإنهاء التعامل مع وكيل أعماله سيزاري كوتشاريسكي ورغبته في خوض تحدي جديد.

وصرح هاينكس في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فرايبورج بالدوري الألماني "أعتقد لو كنت لاعبا في بايرن ميونيخ لما اهتممت بنادٍ آخر، نصيحتي هي التركيز على بايرن ميونيخ فقط، هجومنا يحتاج للعمل حتي نتمكن من الوصول لأبعد دور في مسابقة دوري أبطال أوروبا".

وتابع "لا أفضل الحديث عن هذه الأمور خاصة في بايرن لأننا ناد من نوع خاص، لست أعلم إذا كانت هذه الأنباء مجرد شائعات أم لا، لكن عندما يأتي أي لاعب لبايرن فعليه أن يدرك أنه وصل للقمة".

وعن المشادة التي نشبت بين ليفاندوفسكي مع ماتس هوملس بالتدريبات تحدث قائلا: "الجميع يمتلك دائما الحماس في المران، الأمر لم يتطور وانتهى".

ودخل هوملس مدافع الفريق البافاري فى مشادة مع ليفاندوفسكى خلال المران الجماعى الأخير الذى خاضه الفريق البافاري استعدادا لمباراة فرابيورج المحدد لها الأحد المقبل بالجولة الـ25 من عمر البوندسليجا (مزيد من التفاصيل).

وأعلن هاينكس غياب اللاعب الفرينسي فرانك ريبيري عن مباراة الأحد وذلك لشعوره بآلام في المعدة.

وسيدخل العملاق البافاري اللقاء بدون جناح أيسر بعد إصابة اللاعب كينجسلي كومان وتأكد غيابه لعدة أسابيع عن بايرن وذلك لإصابة بتمزق في الأربطة خلال لقاء هيرتا برلين السبت الماضي في الجولة الـ24 من البوندسليجا.

ووصف المدرب الألماني إصابة كومان بأنها خسارة كبيرة للعملاق البافاري في ظل تطور مستواه في الفترة الأخيرة قائلا: "الإصابة صدمتني، لأني لم أتوقع أن تكون طويلة".

وعن موقف الكولومبي جيمس رودريجيز قال هاينكس: "جيمس تدرب في الجيم خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يعود للمران الإثنين المقبل".

وتعرض رودريجيز لإصابة في عضلات الفخذ خلال لقاء بشكتاش التركي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

التعليقات