مؤتمر مورينيو عن - أخر مواسم إبراهيموفيتش مع يونايتد

الجمعة، 02 مارس 2018 - 15:48

كتب : لؤي هشام

مورينيو - إبراهيموفيتش

الوضع بات واضحا الآن. زلاتان إبراهيموفيتش سيرتدي قميص مانشستر يونايتد لآخر مرة بنهاية الموسم الجاري، هكذا أعلن جويه مورينيو.

مدرب يونايتد تحدث خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة كريستال بالاس الإثنين عن مستقبل الدولي السويدي وكذلك مستقبل لاعبه مراون فيلايني ونقاطا أخرى.

وكل الآتي على لسانه.

"بالنسبة لزلاتان فجميعنا يعتقد أن هذا آخر مواسمه مع يونايتد، سيكون قراره الشخصي سواء بالاعتزال أو الاستمرار، عليه تحديد مصيره إنه لاعب رائع وتمتع بمسيرة مذهلة، فقط جاءت تلك الإصابة في الوقت غير المناسب لتحم مسيرة جيدة معنا".

"هذا الموسم كان صعبا جدا بالنسبة له، هو غير مصاب ولكن هل يشعر بالسعادة الكاملة أو الاقتناع بقدرته على مساعدة الفريق؟ لا ولكنه شخص أمين وبطل حقيقي، إنه يعمل بكد وآمل أن يستعيد مستواه من أجل إجابة السؤال بطريقة إيجابية".

طالع أيضا.. (إبراهيموفيتش يرغب في العودة للمنتخب السويدي.. "الباب لم يغلق بعد")

"قصة مروان فيلايني مختلفة إنه مازال صغيرا، تعرض لإصابة وسيعود للمشاركة خلال أسبوعين لذا أظن إن نجحنا في تخطي إشبيلية في دوري الأبطال فسوف يلعب معنا ويكون معنا في ربع نهائي أو حتى نصف نهائي وحتى نهاية الموسم".

"هل سيبقى أم يرحل؟ لا أعرف ولكني أرغب في بقائه مع النادي".

طالع أيضا.. (صراع بين إنجلترا واسكتلندا.. ماكتومناي يقابل ماكليش ويجتمع مع ساوثجيت)

"مستقبل ماكتومناي الدولي؟ لا أعرف إن كان الحديث حقيقيا، لا توجد لدي معلومات عن هذا الأمر، ولكن نصيحتي له ليست على الصعيد الدولي وإنما كي يواصل ما يقدمه على نفس المستوى، البقاء متواضعا ومستعدا للتعلم ومحاولة القتال للحصول على دقائق أكبر مع الفريق وهذا ليس سهلا، أما دوليا فذلك يخضع لأدائه مع الفريق".

"أظن أن سبب نجاح يرجع لتواجد الأشخاص من حوله، فهم الأشخاص المناسبين، لم أقابلهم ولكني أتوقع ذلك من تصرفاته تجاه زملائه وتجاه كرة القدم، أعتقد ان والديه أشخاص جيدين. إنه شخص هادئ وناضج ويتمتع بالقوة الذهنية".

"الصراع على المراكز الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال محتدم، من الثاني إلى الخامس الفارق قليل للغاية، والمقاعد مفتوحة للجميع، جميع الفرق جيدة ولكني قرأت أن بعض الفرق أفضل مننا ولكن هذا غير صحيح، ومن وجهة نري فالثاني أفضل من الثالث".

التعليقات