زيدان: لم نستحق الفوز.. ولكن الهزيمة غير عادلة

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 12:40

كتب : مايكل فارس

زيدان

أعرب زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن حزنه لخسارة فريقه أمام إسبانيول، كما أكد أن النتيجة غير عادلة وفريقه لم يكن يستحق الهزيمة. وذلك في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة.

زين الدين زيدان

النادي : ريال مدريد

وتلقى ريال مدريد الهزيمة الخامسة له في الدوري الإسباني هذا الموسم أمام إسبانيول في الجولة الـ26 للمسابقة، في المباراة التي أقيمت بملعب آر سي دي.

وصرح المدرب الفرنسي قائلا: "أعتقد أننا لم نكن نستحق هذا الهدف، والهزيمة أيضا غير مستحقة. لقد لعبنا بطريقة جيدة في الشوط الأول، في الشوط الثاني كنا أسوأ وهذا تسبب بتراجع المستوى، خلقنا فرص للتسجيل ولكننا لم نستغلها، أنا حزين لهذه النتيجة".

وواصل "انتصرنا في المباريات الخمس الأخيرة وقدمنا أداء جيدا، لم نلعب جيدا وخسرنا، هذا حال كرة القدم يجب علينا تقبل النتيجة".

وتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 51 في المركز الثالث بفارق 7 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة ضد ليجانيس.

وعن احتمالية غياب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان قال: "لا أعلم عنه شيئا، كل ما أعرفه أنه مصاب. يجب علينا الانتظار".

وخرج نيمار مصابا في قمة باريس سان جيرمان ومارسيليا قبل أن يعلن ناديه تفاصيلها مؤكدا تعرضه لالتواء في الكاحل بالإضافة لشرخ في مشط القدم.

وكان نيمار قد شارك في مباراة الذهاب على ملعب سنتياجو برنابيو وانتهت بفوز أصحاب الأرض ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان ضمن إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 6 من شهر مارس المقبل.

التعليقات
قد ينال إعجابك