تقرير: اجتماع "غير عادي".. فينجر يهدد لاعبي أرسنال "تغييرات كبيرة في الموسم المقبل"

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 12:19

كتب : لؤي هشام

أرسين فينجر

الهزيمة بثلاثية في نهائي كأس الرابطة والابتعاد عن مقاعد دوري أبطال أوروبا يهددان موسم أرسنال. والمدرب أرسين فينجر لم يقف مكتوف الأيدي.

المدفعجية تعرضوا للخسارة أمام مانشستر سيتي 3-0 بنهائي كأس الرابطة، ويحتلون المركز السادس في ترتيب الدوري.

هذه النتائج لم ترض إدارة النادي مما أجبرها على عقد اجتماع مع المدرب الفرنسي لنقل استيائها مما يحدث وهو ما نقله فينجر للاعبي الفريق بحسب تقرير لصحيفة Islington Gazette نقلته "صن".

الاجتماع عُقد يوم الإثنين وفينجر في اليوم التالي اجتمع بلاعبي النادي اللندني ونقل لهم استياء الإدارة، بل وصل الأمر تهديدهم بتغييرات كبيرة الموسم المقبل.

طالع أيضا.. (مقال رأي - فينجر في مخيلتي.. صورة مبارك وفقدان القدرة على المجازفة)

ونقلت الصحيفة عن أحد المصادر داخل النادي قوله: "فينجر أخبر لاعبي ومدربي الفريق أنه حال عدم الوصول إلى دوري أبطال أوروبا فإنه ستحدث الكثير من التغييرات الموسم المقبل".

وأوضحت صن أن جوش كروينكي - نجل ستان المالك الأكبر لحصص النادي - انتقل إلى لندن لزيارة النادي و"إجراء مراجعة" مع المسؤولين.

ووقع فينجر على تجديد تعاقده مع أرسنال لمدة موسمين تنتهي الموسم المقبل، ويواجه ضغوطا متزايدة بشأن الاستمرار في منصبه الذي حافظ عليه لأكثر من 20 عاما.

ولكن ابتعاد المدفعجية عن المنافسة على لقب الدوري لعدة سنوات إضافة إلى الاقتراب من عدم الوصول لدوري الأبطال للموسم الثاني على التوالي كلها عوامل هدت مسيرة الفرنسي في ظل غضب الجماهير.

التعليقات