فينجر: منصبي أخر ما يقلقني.. والبعض يشعرني أننا خسرنا من فريق بالدرجة الخامسة

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 12:36

كتب : FilGoal

جوارديولا - مانشستر سيتي - أرسنال

لا يشعر الفرنسي أرسين فينجر بالقلق حيال البقاء في منصبه كمدير فني لأرسنال على الرغم من النتائج المحبطة للفريق هذا الموسم.

أرسنال يحتل المركز السادس بفارق 10 نقاط عن توتنام صاحب المركز الرابع كما خسر يوم الأحد نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

وقال فينجر في المؤتمر الصحفي "نحن محبطون بعد خسارة مباراة هامة، يجب أن نتعافى منها وأن نستعد للتحدي المقبل معا فنحن فزنا بالكثير من المباريات أيضا".

وأضاف "نحن كنا في النهائي، لم نذهب إلى هناك بدعوة من أحد، انبغى علينا أن نقاتل للوصول إلى هناك وهزمنا تشيلسي على مرحلتين.. في النهائي كنا نواجه الفريق الذي يهيمن على الكرة الإنجليزية".

وتابع "الانتقادات جزء من اللعبة حاليا، مهم أيضا أن نحلل المباراة وأن نرد سريعا".

وأردف "منصبي كما هو، بأمانة هو أخر مخافي في هذه اللحظة وهذه هي طريقتي، أن أفكر في المباراة المقبلة وعملي هو أن أقدم أداء وعلى الآخرين الحكم".

وواصل "مباراة ليلة الخميس مهمة أما أي شيء آخر فليس كذلك، أنا أستغرب لأنني مضطر للإجابة على نفس الأشياء، أنا هنا منذ 21 عاما فأنا رفضت أندية من العالم كله لاحترام عقدي".

واستكمل "التحول لثلاثة لاعبين في الدفاع كانت جيدة أمامهم في نصف نهائي كأس إنجلترا الموسم الماضي، الاستحواذ كان 53-47 يوم الأحد، في مباراة العام الماضي كنا أقل وفزنا عليهم، هم يستحوذون على الكرة ولا يمكنك إيقاف هذا الأمر بشكل كامل لأنهم يمتلكون لاعبين رائعين".

واختتم حديثه قائلا "هذا هو السبب في هيمنتهم على الكرة الإنجليزية، أنا أستعجب من الطريقة التي حلل الناس بها المباراة، يشعرني البعض أننا خسرنا من فريق بالدرجة الخامسة".

اقرأ أيضا

الزمالك يكتسح كرداسة 13/0 وديا.. وباسم مرسي يسجل خماسية في 45 دقيقة

على شاكلة كاسونجو.. لاعبون استغلوا "الفرصة القدرية" فأصبحوا نجوما في فرقهم

إسماعيل يوسف: الشناوي يثبت أحقيته في أن يكون حارس مصر في كأس العالم

طبيب المنتخب يوضح عبر في الجول – حقيقة وصف صلاح بـ "الثور"

مواعيد مباريات الأربعاء – الأهلي في الدوري ويوفنتوس في كأس إيطاليا

عامر حسين يكشف مواعيد الجدول الكامل للبطولة العربية

التعليقات