سكاي: كونتي مهتم بالعودة لتدريب إيطاليا

الأربعاء، 28 فبراير 2018 - 12:07

كتب : FilGoal

مورينيو - كونتي

أبدى أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي اهتمامه بالعودة لتدريب منتخب إيطاليا خلال الصيف المقبل. وذلك حسب تقرير نشرته شبكة "سكاي سبورتس".

وأوضح التقرير أنه مع تفكير إيطاليا في استعادة خدمات مدرب المنتخب السابق، وجد كونتي أنه لا مشكلة في العودة مرة أخرى خاصة وأنه يرى أن فترته في تشيلسي قد أوشكت على الانتهاء بسبب سوء العلاقة بينه وبين الإدارة.

وأشارت شبكة "سكاي" إلى أنه على الرغم من أن كونتي قال إنه لن يعود إلى إيطاليا، فإنه قد قال ذلك لكي يخبر إدارة تشيلسي أن عليها إقالته وأنه لن يرحل سوى بهذه الطريقة، لكنه بكل تأكيد مهتم بالعودة لقيادة المنتخب مرة أخرى.

وفشل منتخب إيطاليا في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا لأول مرة في تاريخه منذ 58 عاما. وأقيل جيامبيرو فينتورا المدرب الذي تولى المهمة بعد كونتي.

وقاد كونتي منتخب إيطاليا في الفترة من 2014 وحتى 2016 وقاده إلى ربع نهائي يورو 2016.

وسقط تشيلسي أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2-1. ليصبح في المركز الخامس برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويمتلك تشيلسي مع كونتي فرصة للاستمرار بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع برشلونة بنتيجة 1-1 ضمن ذهاب دور الـ16 من البطولة. ويقام لقاء الإياب يوم 14 من شهر مارس المقبل.

كما أنه سيواجه ليستر سيتي في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 18 من شهر مارس المقبل.

ودخل المدرب الإيطالي في خلاف مع إدارة النادي اللندني بسبب سياستها في سوق الانتقالات، مما جعل مستقبله خلال الموسم الجاري محل شك وقد يرحل قبل نهايته.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية في وقت سابق إن لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد السابق قد يتولى تدريب الزرق مؤقتا حال أقيل كونتي. (طالع التفاصيل)

وحصد تشيلسي مع المدرب الإيطالي خلال الموسم الماضي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات