تقارير – فان جال سيكون بديل كونتي في تشيلسي

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 11:40

كتب : FilGoal

فان جال

سيتولى لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد السابق مهمة تدريب تشيلسي في حالة إقالة أو رحيل أنطونيو كونتي المدرب الحالي للفريق اللندني. وذلك حسب عدة تقارير صحفية في إنجلترا.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن اسم فان جال مطروح بقوة لدى إدارة تشيلسي في حالة رحيل كونتي عن تدريب الزرق قبل نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كونتي قد كرر رغبته في الاستمرار مع تشيلسي حتى الموسم المقبل، لكنه يجب أن يحل خلافه أولا مع إدارة النادي لكي يحقق رغبته في البقاء.

وأوضحت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن المدرب الإيطالي قد "حزم حقائبه" من أجل رحيله الحتمي في الصيف لكن على ما يبدو أن رحيله قد يكون مبكرا عن ذلك الموعد أيضا.

وألمحت إلى أن الخلاف مع إدارة تشيلسي بسبب سياستها في سوق الانتقالات، مما جعل مستقبله حتى خلال الموسم الجاري محل شك وقد يرحل قبل نهايته.

وكشفت الصحيفة عن أن فان جال يستهدف التدريب لفترة قصيرة وقد يرحب بفرصة للعودة إلى الكرة الإنجليزية فقط في حالة رحيل كونتي قبل نهاية الموسم الجاري. وسيتولى المدرب مهمة تدريب تشيلسي حتى يتولى التدريب بشكل دائم.

وكان فان جال قد صرح في وقت سابق قائلا :"سأكون مهتما بالعودة لتدريب فريق في الدوري الإنجليزي ووقتها سيكون لدي الفرصة لكي أنتقم من مانشستر يونايتد".

وأقال مانشستر يونايتد مدربه السابق لويس فان جال في صيف 2016 بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي مع الفريق، ليتولى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق مهمة تدريب الشياطين الحمر.

وسقط تشيلسي أمام مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2-1. ليصبح في المركز الخامس برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويمتلك تشيلسي مع كونتي فرصة للاستمرار بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل مع برشلونة بنتيجة 1-1 ضمن ذهاب دور الـ16 من البطولة. ويقام لقاء الإياب يوم 14 من شهر مارس المقبل.

كما أنه سيواجه ليستر سيتي في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 18 من شهر مارس المقبل.

وحصد تشيلسي مع المدرب الإيطالي خلال الموسم الماضي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

التعليقات