المصائب تتوالى قبل موقعة مدريد.. "إصابة مدافع سان جيرمان مقلقة أكثر من حالة نيمار"

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 17:49

كتب : FilGoal

ريال مدريد - سان جيرمان

كلما اقترب موعد مواجهة باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد، كلما تزايدت الأخبار السيئة على النادي الفرنسي والسبب ليس نيمار دا سيلفا فقط.

وكشف موقع (باريس يونايتد) المختص في متابعة أخبار باريس سان جيرمان، تعرض المدافع البرازيلي ماركينيوس لإصابة خلال لقاء فريقه الأخير أمام مارسيليا.

ماركينيوس اشتكى من آلام في عضلة الفخذ عقب نهاية لقاء مارسيليا وحالته تثير قلق باريس سان جيرمان أكثر من حالة نيمار، وفقا لما أشاره الموقع الفرنسي.

مصير مشاركة ماركينيوس أمام ريال مدريد لم يتحدد بشكل نهائي حتى اللحظة، في انتظار المزيد من الفحوصات الطبية على المدافع صاحب الـ 23 عاما في الأيام القليلة المقبلة.

شبكة سكاي سبورتس كشفت في وقت سابق أن "نيمار سيغيب لمدة 3 أسابيع بسبب إصابة الكاحل ولن يشارك أمام ريال مدريد". (طالع التفاصيل)

باريس سان جيرمان انتصر على مارسيليا بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الـ 27 من المسابقة الفرنسية.

ولكن تلك النتيجة ليست مهمة على الإطلاق بل ما حدث في المباراة وخروج نيمار باكيا ومحمولا على نقالة بسبب الإصابة. (شاهد اللقطة)

ويستعد النادي الباريسي لمواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 من المسابقة الأوروبية يوم الثلاثاء الموافق السادس من شهر مارس، بعد الخسارة في الذهاب بإسبانيا 1-3.

زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد تحدث عن إصابة نيمار مشيرا إلى "حزين بسبب إصابة نيمار. أتمنى عودته سريعا إلى الملاعب". (طالع التفاصيل)

طالع أيضا:

حوار في الجول - المهندسة دينا لاعبة يد مصرية تقود سيدات الأردن لفضية غرب آسيا

مدرب الأهلي: لحاق سعد سمير وأحمد حمودي بمواجهة الداخلية صعب

معوض: مونانا يتابع الأهلي جيدا.. بحثوا عني في المدرجات وطلبوا مني عدم التصوير

جوارديولا: قبل أن أكون مدربا أنا إنسان.. لن أنزع الشارة الصفراء

طبيب الأهلي يعلن موعد عودة حمودي

معذرة.. أي أبراهام كلاين تقصد؟ عن تقاطع طرق مصرية إسرائيلية في كأس العالم

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك