زيدان: حزين لإصابة نيمار.. وسبب جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 16:55

كتب : مايكل فارس

نيمار - باريس سان جيرمان

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد إنه يشعر بحزن كبير لإصابة نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان، متمنينا عودته سريعا، وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إسبانيول.

وصرح زيدان قائلا: "بالتأكيد حزين لإصابة نيمار، لا يمكنني أن أتمنى الإصابة لأي لاعب. أتمنى عودته سريعا".

وكان نيمار قد تعرض لإصابة خلال مواجهة مرسيليا بالدوري يوم الأحد والتي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح سان جيرمان، وأشارت تقارير صحفية إلى أن مدة غيابه قد تصل إلى 3 أسابيع ما يعني غيابه عن مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان ضمن إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم 6 من شهر مارس المقبل. وكان الملكي قد انتصر في الذهاب بنتيجة 3-1.

وتطرق للحديث عن مستوى فريقه قائلا: "حقيقي أنا سعيد للغاية بالأداء الذي نقدمه، فكل مباراة هي بمثابة بداية جديدة لنا. أتمنى الاستمرار في تقديم الأفضل لتتواصل سلسلة الانتصارات.

وأضاف "إسبانيول فريق كبير ويقدم أداء جيد هذا الموسم، وهذا يتطلب منا الظهور بشكل قوي لتحقيق الانتصار".

ودافع عن سيرخيو راموس قائد فريقه قائلا: "أعتقد أن راموس أفضل قائد لريال مدريد في الوقت الحالي، وأرى أن التشكيك في مكانته هو قلة احترام للاعب وللنادي".

وواصل "جاريث بيل أفضل يتحسن كل يوم عن سابقه، وأتمنى أن يستعيد مستواه المعهود، لقد ظهر اللقاء الماضي بمستوى جيد".

وأكمل "كريستيانو رونالدو لاعب مهم للفريق، تحدثت معه كثيرا هو يعرف نفسه جيدا. نسعى دائما ليكون في أفضل مستوى، ولذلك يجب أن يبقى على الدكة من الحين للأخر".

وتابع "أرى أن كيلور نافاس حارس كبير ويمتلك موهبة بالإضافة إلى تمتعه بدرجة عالية من الاحترافية، هو محبوب من الجميع هنا لذلك يستحق التواجد في ريال مدريد، لقد توج بالكثير من الألقاب معنا، ولكنني لن أتحدث عن المستقبل".

وأتم "مودريتش وكروس ومارسيلو لن يتمكنوا من المشاركة في المباراة غدا، هم الآن في مرحلة التأهيل وسنقيم موقفهم بدءا من الأربعاء المقبل".

ويحل ريال مدريد يوم الثلاثاء ضيفا على إسبانيول ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني.

التعليقات
قد ينال إعجابك