تقارير: سان جيرمان سيقدم مبابي لبرشلونة مقابل كوتينيو من أجل نيمار

الإثنين، 26 فبراير 2018 - 12:29

كتب : محمد سمير

فيليبي كوتينيو - برشلونة

يبدو أن باريس سان جيرمان مازال مهتما بلاعبي برشلونة إذ تشير التقارير لرغبة الفريق الفرنسي في ضم فيليبي كوتينيو الوافد الجديد للفريق الكتالوني مقابل كيليان مبابي.

كيليان مبابي

النادي : باريس سان جيرمان

فيليبي كوتينيو

النادي : الدحيل

وكان كوتينيو -26 عاما- قد انضم إلى برشلونة الشهر الماضي قادما من ليفربول مقابل 145 مليون جنيه استرليني ويعتبره الفريق الكتالوني مستقبل النادي ولا يفكر لبيعه.

وفقا لصحيفتي إلبايس وألموندو ديبورتيفو الإسبانيتين فأن ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان يرغب في استبدال كيليان مبابي -19 عاما- بكوتينيو.

وكان مبابي قد انضم إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة لمدة موسم مع أحقية الشراء بنهاية الموسم الحالي مقابل 168 مليون استرليني.

وأشارت التقارير إلى أن مالك باريس سان جيرمان يسعى لتذليل العقبات أمام نيمار خوفا من تكهنات رحيله إلى ريال مدريد.

وكشفت التقارير وجود خلافات بين نيمار والمهاجم الفرنسي الشاب مبابي وعللت ذلك بالكرة التي أثارت الجدل في مباراة تولوز عندما رفض نيمار التمرير لمبابي غير المراقب.

وأوضح التقرير أن الخليفي يريد التعاقد مع كوتينيو كونه صديق مقرب من نيمار حتى لا يفكر في الرحيل إلى ريال مدريد حتى لو كلفه ذلك الاستغناء عن مبابي.

وكان نيمار قد انضم إلى باريس سان جيرمان كي يكون منافسا لليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على الكرة الذهبية لكن أشارت التقارير إلى أن سعي نيمار أصبح يائسا.

وتعرض نيمار للإصابة بالتواء في الكاحل في فوز باريس سان جيرمان أمس الأحد بثلاثة أهداف نظيفة ولم يتحدد مدة غيابه وإن كان الأقرب عدم لحاقه بمواجهة ريال مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

التعليقات