الزمالك: لا للمكافآت.. الفوز 5 مباريات متتالية أمر طبيعي

الجمعة، 23 فبراير 2018 - 02:15

كتب : محمود باهي

الونش - محمود عبد العزيز - الزمالك - النصر

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك أنه لن يصرف مكافآت استثنائية للاعبين بعدما حقق الفريق 5 انتصارات متتالية في بطولة الدوري المصري، آخرها الفوز على النصر 2-1 في الجولة 26، مساء الخميس.

وصرح حافظ عبر قناة (إل تي سي): "الفوز على النصر انتصار جيد وكنا نتمنى أداء أفضل، ولكن ظروف المباراة وتقدم النصر بهدف من ركلة جزاء، لا أريد الحديث كثيرا عن التحكيم، لم أركز باللعبة أثناء المباراة والاهم الفوز والعودة للمباريات".

وأضاف: "النصر لعب بشكل مختلف عن مبارياته السابقة، وأغلق المساحات، وحصدنا النقاط الثلاثة، والفوز 5 مباريات متتالية هذا العادي والطبيعي، لذا لا توجد مكافآت خاصة".

وتابع: "تنتظرنا مباراة قوية أمام طلائع الجيش، يوم الثلاثاء ثم فريق ولايتا ديشا الإثيوبي في كأس الكونفدرالية".

ويواجه الزمالك منافسه الإثيوبي ضمن دور الـ32 من المسابقة.

واستطرد: "بالطبع الأمور صعبة، لأن إيهاب جلال لديه فكر معين، والفريق يضم عدة لاعبين يريدون المشاركة، والعمل في ناد كبير مثل الزمالك يجعلك دائما تحت ضغط، لذا تحقيق الفوز يمنح المدرب ومجلس الإدارة هدوء وثقة في العمل".

وأكد مدير الكرة بالزمالك: "هناك دعم لا محدود للجهاز الفني وكل ما طلبه إيهاب جلال من صفقات في يناير، تم تلبيته، وأتمنى أن يكون القادم أفضل للزمالك وجماهيره، ويعود لمكانته الطبيعية".

واستطرد: "في لقاء وادي دجلة، سجلنا هدفا في آخر دقيقة بفضل الإصرار والروح العالية للاعبين، وكذلك في مباراة دجلة، هجمات الزمالك كانت قليلة على مرمى النصر، ولم يحالفنا التوفيق في بعض الفرص، كانت كفيلة بتحقيق نتيجة أفضل، هناك روح عالية وإصرار من كل اللاعبين على المكسب، لذا لا أرى أن الزمالك لا يعاني مشكلة في الشوط الثاني".

وشدد: "اسم نادي الزمالك كبير جدا، ونؤكد للاعبين دائما على هذا المعنى، وتحفيزهم باستمرار على ضرورة تذكر جماهير النادي وإسعادهم، لرفع الروح المعنوية للاعبين".

وأشار: "نكون فريقا جديدا، من يحافظ على مركزه سيتواجد، لدينا 33 لاعبا، كلهم يريدون المشاركة، ويتدربون بجدية وهناك منافسة شريفة بينهم، في كل مباراة يتم استبعاد 14 لاعبا جيدا، لذا في كل مباراة يمنح الفرصة لثلاثة وجوه جديدة لمواجهة ضغط المباريات".

وأتم أيمن حافظ: "هناك تدوير في التشكيلة الأساسية، الأهم من تأتيه الفرصة، يتمسك بها جيدا ويثبت جدارته".

طالع أيضا

زادة يوضح لـ في الجول.. 4 أسباب تبرئ الزمالك من أي مخالفات إدارية بسبب حساب النادي

رسميا - الأهلي يواجه مونانا في استاد القاهرة بحضور الجمهور

تحقيق في الجول - فضيحة الدرجة الرابعة.. خسارة قياسية بـ21 هدفا "العب وهديك 100 جنيه"

صحيفة مغربية: لماذا لا يكون أزارو هو مفاجأة المونديال.. سيكون غريبا لو لم يحدث

مدرب بلجيكا: منتخب مصر قوي.. اختبار جيد قبل مواجهة تونس

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك