القيعي "يحلل" موقف السعيد وفتحي من التجديد: لا تضغطوا عليهما.. الأهلي يمضي قدما

الخميس، 22 فبراير 2018 - 23:40

كتب : FilGoal

الاهلى السعيد فتحي

رفض عدلي القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي كشف أي جديد بخصوص ملف تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي مع الأهلي مشيرا إلى "أنا الآن سأحلل الموقف فقط ولن أقول رأيي الشخصي".

وقال القيعي في إطار تحليلي للموقف: "عبد الله السعيد أصبح لاعبا صاحب مذاق خاص جدا ويؤدي دوره بشكل واضح مع الأهلي وكذلك المنتخب. أداء اللاعب تغير تماما تماما في أخر 3 سنوات وأصبح أكثر نضجا وتطورا ويحدث الفارق دائما".

وأضاف خلال ظهوره عبر قناة الأهلي "كل ذلك نتيجة تواجده داخل منظومة الأهلي. بقدر ما أفاد السعيد الأهلي، استفاد منه".

ماذا عن أحمد فتحي؟ يقول القيعي: "فتحي يعد لاعبا مهما للغاية ومقاتل في كل المباريات. كلما أبتعدت الأضواء عن فتحي يقدر بمجهوده وعطائه أن يعيدها من جديد".

وتابع "الثنائي فتحي والسعيد أضاف للأهلي واستفاد من الأهلي. ولكن هل في حالة غياب فتحي أو السعيد أو كلاهما، نقدر على قول أن الأهلي لا يقدر على تعويضما؟ لا".

وشرح "الثنائي غاب من قبل بسبب الإصابة وكذلك لأسباب مختلفة والأهلي دائما يمضي قدما للأمام".

وأردف "بشكل شخصي أتمنى أن يبقى السعيد وفتحي داخل منظومة الأهلي حفاظا على حالة الإنسجام والجماعية الرائعة للفريق وخصوصا قبل التحدي الأكبر وهو الوصول لكأس العالم للأندية عن طريق الفوز بدوري أبطال إفريقيا".

وأكمل "تحليلي للموقف أنه إذا بقى السعيد وفتحي، جماهير الأهلي ستكون سعيدة للغاية والقرار سيكون صحيحا. وإذا افترضنا أن الإغراءات أقوى من المقاومة، فأن الأهلي يقدر على تعويض وبالتأكيد الثنائي سيتمنى الخير للأهلي. هذا هو الأمر ولا نريد الإنزعاج أو الضغط عليهما".

وكرر في ختام حديثه "هذا مجرد تحليلي للموقف ولا أكثر من ذلك".

ودخل الأهلي في وقت سابق في مفاوضات مع السعيد وفتحي من أجل تجديد عقدهما، ونشر موقع النادي الأحمر بيانا يطالب فيه محمود الخطيب اللاعبين بحسم موقفهما من الاستمرار مع الفريق. ( اقرأ أكثر )

وينتهي عقد السعيد وفتحي مع الأهلي عقب نهاية الموسم الحالي.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي في وقت سابق عن ملف التجديد قائلا: " "نعمل دائما بهدوء في الأهلي، ولا نبحث عن جلسة أو خبر جديد كل يوم والإعلان يكون بوصولنا لاتفاق رسمي".

وأشار " من الممكن أن نصل لاتفاق قريبا وحتى إذا لم يحدث ذلك سنظل نتعامل بنفس الهدوء والثبات ولن توجد أزمة لأننا نتحدث عن لاعبين يحبان الأهلي ولهما تاريخ كبير معه مع احترام كافة وجهات النظر". (طالع التفاصيل)

طالع أيضا

زادة يوضح لـ في الجول.. 4 أسباب تبرئ الزمالك من أي مخالفات إدارية بسبب حساب النادي

رسميا - الأهلي يواجه مونانا في استاد القاهرة بحضور الجمهور

تحقيق في الجول - فضيحة الدرجة الرابعة.. خسارة قياسية بـ21 هدفا "العب وهديك 100 جنيه"

صحيفة مغربية: لماذا لا يكون أزارو هو مفاجأة المونديال.. سيكون غريبا لو لم يحدث

مدرب بلجيكا: منتخب مصر قوي.. اختبار جيد قبل مواجهة تونس

التعليقات
قد ينال إعجابك