خاص مدرب ديشا لـ في الجول: لا أعرف لاعبي الزمالك الحاليين.. ولدينا هدف يساعدنا على الفوز

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 19:45

كتب : عادل كُريّم

فريق الزمالك

"بالتأكيد الزمالك أحد أكبر فرق القارة الإفريقية ونعرف النادي جيدا لكنني لا أعرف لاعبي الفريق الحاليين" هكذا بدأ زينيبي فيسيها المدير الفني لولايتا ديشا الإثيوبي حديثه عن مواجهة الفريق الأبيض.

وتأهل ديشا لدور الـ32 حيث يستعد لاستضافة الزمالك في العاشر من شهر مارس المقبل في إثيوبيا في ملعب هاواسا الدولي الجديد بمدينة هاواسا قبل ملاقاته إيابا في مصر.

وتحدث زينيبي فيسيها لـFilGoal.com قائلا: "هذه هي مشاركتنا القارية الأولى وبالطبع لا يمكن مقارنة تاريخنا بتاريخ الزمالك الطويل".

قبل أن يستدرك "لكن من يدري، ربما يكون حظ المبتدئين في صفنا".

وأكمل فيسيها "الضغط كله سيكون ملقى على الزمالك نظرا لأن الجميع يتوقع انتصاره وتأهله للدور التالي بينما نحن غير مرشحين للفوز في هذه المواجهة".

وتابع "عدم ترشيح أي شخص لنا قد يكون عاملا إيجابيا وفي صالحنا، ما يشغلني هو الخروج بشباك نظيفة في مباراة الذهاب ثم لنر بعدها ما الذي سوف يحدث في القاهرة".

وأردف "سندرس الزمالك أكثر في الأيام المقبلة للتعرف على لاعبيه وعلى طريقة لعبهم عن قرب".

وواصل المدير الفني للفريق الإثيوبي "ملعبنا في هاواسا سيمثل أفضلية بالنسبة لنا على أي فريق، جماهيرنا ستصنع الفارق بالنسبة لنا بالتأكيد".

وأتم زينيبي فيسيها "لدينا طريقة يمكننا بها تسجيل الأهداف والحفاظ عليها ونحن لم نخسر في آخر سبع مباريات بكل البطولات وهذا ما يمنحنا ثقة كبيرة، أهم شيء ألا نستقبل أهدافا في ملعبنا وأثق في قدرتنا على الفوز على الزمالك أمام جماهيرنا".

اقرأ أيضا:

فريق إيفونا السابق يضرب موعدا مع الأهلي في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

مرتضى: وفرت لجلال ما حصل عليه كل المدربين ورسالة للشناوي و"لا لقائمة الـ25 الموسم المقبل"

ويلايتا ديشا الإثيوبي يتأهل لملاقاة الزمالك رسميا

رسميا - مصر تواجه بلجيكا 6 يونيو.. "تحديد الملعب والمدينة بوقت لاحق"

رئيس البلدية لـ في الجول: دجلة لم يضم محمد حسن نهائيا.. وهناك مفاجأة في العقد

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك