مرتضى: وفرت لجلال ما حصل عليه كل المدربين ورسالة للشناوي و"لا لقائمة الـ25 الموسم المقبل"

الأربعاء، 21 فبراير 2018 - 17:53

كتب : FilGoal

مرتضى منصور

شدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه وفر مناخ جيد لإيهاب جلال المدير الفني الحالي للفريق، مثلما وفره لكل مدربي الفريق السابقين.

أحمد الشناوي

النادي : بيراميدز

وفاز الزمالك في 4 مباريات متتالية في الدوري ليصعد للمركز الثالث تحت قيادة جلال ليقول منصور في تصريحات لبرنامج "ساعة مع سيف": "أنا سعيد بأداء الزمالك، أنا سعيد طوال ما الجمهور سعيد. الأداء والنتيجة معا يسعدان الجمهور".

وأضاف "المناخ المتوفر لجلال توفر للجميع. جلال كان معي في المنزل أمس في وجود معظم أعضاء المجلس وأيمن حافظ مدير الكرة. نحن أسرة واحدة وطالما ما كنت أتعامل مع المدربين كذلك. إيهاب جلال قال لي إنه يستغرب أنه لا يراني كثيرا".

وكذلك، وجه جلال رسالة لحارس مرمى فريقه أحمد الشناوي الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل: "عندما يضعف ابنك في الدراسة، ألا تحزن منه؟ هذا الحزن هو الذي أعاد اللاعبين لمستواهم".

وأردف "لا يوجد ناد يحتمل لاعبا يتعرض لإيقاف وإصابة وضعف مستوى وعندما يعود يرفض التجديد".

وصرح مرتضى منصور الاثنين تلفزيونيا أنه "لن يصبر كثيرا على تأجيل طارق حامد والشناوي الحديث عن التجديد للفريق". (طالع التفاصيل)

ووعلم FilGoal.com من مصدر داخل الجهاز الفني للفريق أن إيهاب جلال وأحمد الشناوي اجتمعا وجمعهما حديثا مطولا وفيه طالب جلال الشناوي بسرعة تجديد عقده. (طالع التفاصيل)

وعلم FilGoal.com في وقت سابق أن مجلس الإدارة طلب من إسماعيل يوسف الاتفاق مع كلا اللاعبين على عدم وضع أي شروط جزائية في العقود الجديدة التي سيتم توقيعها في وقت لاحق. (طالع التفاصيل)

وانضم الشناوي إلى الزمالك قادما من المصري على سبيل الإعارة قبل الانتقال بشكل نهائي في عام 2014.

وشارك الشناوي مع الزمالك في 140 مباراة استقبل خلالهم 108 هدفا.

وانضم طارق حامد للزمالك في عام 2014 أيضا قادما من سموحة وشارك مع الفريق الأبيض في 134 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع هدفا.

وانتقل مرتضى إلى أنه يفضل أن يتم تطبيق قائمة الـ25 من الموسم بعد المقبل مع فترة انتقالية في الموسم المقبل.

وقال مرتضى: "مثلا أنا لدي 30 لاعبا علي أن أضحي بـ5 منهم وهذا يكلفني مبالغ طائلة".

وأشار "وبقاءه على قوة النادي سيضره وسيضر النادي، لابد من فترة انتقالية الموسم المقبل قبل تطبيق القرار".

التعليقات
قد ينال إعجابك