مؤتمر مورينيو – حلم دوري الأبطال.. رد غامض لبوجبا والعودة لإسبانيا

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 21:28

كتب : محرر في الجول

بوجبا - مورينيو

عقد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد مؤتمره الصحفي على هامش مباراته أمام إشبيلية يوم الأربعاء في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وتحدث مورينيو خلال المؤتمر الصحفي عن الكثير مما يخص الفريق وكذلك عودته للعب في إسبانيا وكذلك فرص يونايتد في التتويج بدوري الأبطال.

وكل ما يلي جاء على لسان مورينيو.

حلم التتويج

"البطولات السابقة، بورتو كان فريق لا يمتلك الخبرة لكن مع إنتر كان الأمر بالعكس تماما فكنت أمتلك فريقا أغلبه من اللاعبين الذين تخطوا الثلاثين".

"أعتقد أن الفريق الحالي ليونايتد بين الاثنين قليلا، لكن في النهاية حلم الفوز بدوري الأبطال يبدأ مع ربع النهائي".

"عادة أقول أن أحلام دوري الأبطال تبدأ في دور الثمانية، لكن دور الستة عشر ما زال في بداية الطريق ويجب علينا التركيز في تلك المرحلة الصعبة".

رد غامض لبوجبا

"فتحت التدريبات اليوم وهو ما لا أفعله عادة، لا نقوم بالإحماءات والتدريبات الأولية البسيطة لكن الآن فعلناها لوقت طويل حتى نرى اللاعبين في موقف تنافسي".

"عندما يكون اللاعب في هذا الموقف فهذا بسبب أن اللاعبين عموما جاهزون بدون أي مشكلة، لذلك يمكنك أن ترى هذا مع اللاعبين الذين لم يشاركوا أمام هدرسفيلد مثل بوجبا وفالنسيا وراشفورد وهيريرا".

"ليست مسؤولية اللاعب بشكل عام أنه كلف ناديه الكثير من الملايين، المسؤولية على الجميع".

العودة لإسبانيا

"فزت بثلاثة ألقاب فقط هنا، جئت في وقت صعب لريال مدريد أمام وقت رائع وسيطرة كاملة لمنافسنا الأكبر".

"الفوز بالدوري هنا كان يعني لي الكثير، كما أنني فزت هنا مع بورتو بكأس الاتحاد الأوروبي في إشبيلية".

"لا أعتقد أن تسجيل ستة أهداف هنا ممكنا كما فعلنا مع ريال مدريد، الأمر يحتاج لرونالدو أو ميسي في أفضل فتراتهم لتسجيل الكثير من الأهداف هنا".

"الخسارة التي تعرضوا لها أمام بيتيس كانت بسبب عدم التوفيق، مونتيلا إيطالي وهم يعرفون كيفية تنظيم فرقهم دفاعيا".

"الخبراء في إنجلترا الذين لم يدربوا فريقا من قبل يقولون أن الجناحات لا يجب أن يدافعوا، إشبيلية يحب الكؤوس والدافع أكبر في دوري الأبطال".

التعليقات