#ليلة_الأبطال – مؤتمر مونتيلا: أحب مورينيو ومتحمس لمواجهته
الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 18:39
كتب : FilGoal
مونتيلا
أكد فينتشنزو مونتيلا المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني على حبه الشديد لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.
وقال مونتيلا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أنا معجب جدا بالمدرب جوزيه مورينيو ومتحمس للعب ضده".
وأضاف "كذلك أدرس التكتيكات الخاصة به وأقرأ الكثير عنه فهو مدرب مميز للغاية".
وتابع المدرب الإيطالي "غدا سيكون يوما عظيما في المباراة ضد مانشستر يونايتد للجماهير واللاعبين".
وأكمل "في مثل هذه المواجهات يجب أن تكون جاهز بدنيا بشكل جيد وأيضا أن نكون في كامل تركيزنا".
وأتم تصريحاته "لدينا أمل كبير في هذه المباراة وحرصين على تحقيق نتيجة إيجابية".
ويستضيف إشبيلية نظيره مانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.
نرشح لكم
كأس العالم – مارك جيهي: في يوم آخر كنا سنفوز على غانا
كأس العالم – كيروش: حققنا الهدف الأول وهو تأهل غانا
كأس العالم - مارتينيز: منتخب البرتغال لعب بالعقل أمام أوزبكستان وتعلمنا من الافتتاح
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا
كأس العالم – رايس: من الصعب اللعب ضد منتخب يدافع بكل اللاعبين
كأس العالم – بيكفورد: التعادل مع غانا؟ مصيرنا بين أيدينا
كأس العالم - توخيل: منتخب غانا امتاز بالصلابة الدفاعية.. وما فعلناه لم يكن كافيا












إشبيلية
مانشستر يونايتد
تشيلسي ضد برشلونة.. اللعب من أجل المستقبل وثلاثية جديدة وظلال 2009