#ليلة_الأبطال – مؤتمر مونتيلا: أحب مورينيو ومتحمس لمواجهته
الثلاثاء، 20 فبراير 2018 - 18:39
كتب : FilGoal
مونتيلا
أكد فينتشنزو مونتيلا المدير الفني لفريق إشبيلية الإسباني على حبه الشديد لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.
وقال مونتيلا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "أنا معجب جدا بالمدرب جوزيه مورينيو ومتحمس للعب ضده".
وأضاف "كذلك أدرس التكتيكات الخاصة به وأقرأ الكثير عنه فهو مدرب مميز للغاية".
وتابع المدرب الإيطالي "غدا سيكون يوما عظيما في المباراة ضد مانشستر يونايتد للجماهير واللاعبين".
وأكمل "في مثل هذه المواجهات يجب أن تكون جاهز بدنيا بشكل جيد وأيضا أن نكون في كامل تركيزنا".
وأتم تصريحاته "لدينا أمل كبير في هذه المباراة وحرصين على تحقيق نتيجة إيجابية".
ويستضيف إشبيلية نظيره مانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.
نرشح لكم
كأس العالم – بيلينجهام: لا أستحق جائزة رجل مباراة غانا
كأس العالم – هاري كين: يجب احترام غانا ومنحهم التقدير لأنهم دافعوا بشكل جيد ضدنا
كأس العالم – رايس: من الصعب اللعب ضد منتخب يدافع بكل اللاعبين
كأس العالم – بيكفورد: التعادل مع غانا؟ مصيرنا بين أيدينا
كأس العالم - توخيل: منتخب غانا امتاز بالصلابة الدفاعية.. وما فعلناه لم يكن كافيا
استراحة كأس العالم - بنما (0)-(0) كرواتيا.. نهاية الشوط الأول
تشكيل كأس العالم - كوفاسيتش ضمن تغييرين لـ كرواتيا.. وفاخاردو يقود هجوم بنما
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا












إشبيلية
مانشستر يونايتد
تشيلسي ضد برشلونة.. اللعب من أجل المستقبل وثلاثية جديدة وظلال 2009
إرجاء تشغيل منطقة في العاصمة الجديدة بمواجهة مصر ضد إيران.. وتحديد موعد العودة