الأهلي - الإسماعيلي
قال محمد محسن أبو جريشة المدرب العام الإسماعيلي إن فريقه خسر أمام إنبي بأخطاء متكررة من مباراة الدور الاول.
وصرح أبو جريشة عبر قناة دي ام سي سبورتس: "حذرنا اللاعبين من تميز إنبي في الكرات الثابتة، واستغلال طول قامة لاعبيه".
وأضاف: "لقد سجل إنبي في مرمانا من كرة ثابتة في الدور الأول، واليوم سجل عرفة السيد من ركلة ركنية".
وأوضح: "لقد تأثر الإسماعيلي باضاعة ركلة الجزاء في الشوط الأول، وعندما تقدم إنبي، تفككت خطوط الإسماعيلي، وفقد نظامه داخل الملعب".
وشدد: "بالطبع الخسارة أمام إنبي نتيجة محبطة، ولكن سنحاول إغلاق صفحة المباراة، والتركيز في لقاء طنطا بالجولة القادمة".
اقرأ أيضا
الأهلي يوضح لـ في الجول أسباب التغييرات العديدة في قائمة لقاء النصر
تحقيق في الجول – هل يضحي اتحاد الكرة بـ15 ناديا لأجل قسم ثان من مجموعة واحدة؟
البدري دون السعيد للمرة العاشرة.. ماذا يفعل الأهلي المنقوص من صانع ألعابه
ما فاتك في ذهاب تمهيدي دوري أبطال إفريقيا.. سقوط سوداني مفاجئ وتفوق القوى التقليدية
ما فاتك في ذهاب تمهيدي الكونفدرالية.. مباريات مبشرة ببطولة قوية
الأسيوطي لـ في الجول: الأهلي والزمالك أرادا لاشين.. الباب مفتوح لرحيله
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. في الشباك الخارجية