كوتينيو يقترب من العودة لأنفيلد لقيادة البرازيل أمام كرواتيا وديا

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 - 11:40

كتب : محمد سمير

فيليبي كوتينيو - برشلونة

من جديد يعود فيليبي كوتينيو صانع ألعاب برشلونة إلى ملعب أنفيلد معقل فريقه السابق ليفربول يوم 3 يونيو بعد نهاية الموسم الجاري لقيادة منتخب بلاده البرازيل وديا.

ويلعب منتخب البرازيل يوم 3 يونيو وديا أمام كرواتيا ضمن استعدادات المنتخبين لمنافسات كأس العالم 2018 في روسيا وسيقام اللقاء على ملعب أنفيلد وفقا لصحيفة "ذا صن".

وأشار موقع ليفربول إيكو إلى أن نادي ليفربول بالفعل في محادثات مع الاتحاد الإنجليزي من أجل تنظيم المباراة التي قد تكون ممتعة لجماهير ليفربول.

ولن تكون عودة كوتينيو هي الحدث الأكبر في المباراة المنتظر بينما أيضا مواجهة بين لاعبي الفريق روبيرتو فيرمينو في البرازيل أمام ديان لوفرين من كرواتيا.

وأوضح التقرير أن وجود نيمار دا سيلفا بالطبع سيكون فرصة رائعة لجماهير ليفربول لمشاهدة الصفقة الأغلى في تاريخ كرة القدم من أرض الملعب.

وأشارت صحيفة ذا صن في النهاية إلى إتمام الاتفاق على إقامة المباراة في 3 يونيو ولكن لا تأكيد رسمي حول ملعب المباراة ويبقى أنفيلد الأقرب.

وكان كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة الشهر الماضي من ليفربول مقابل 142 مليون جنيه استرليني بعد محاولات فاشلة من الفريق الكتالوني الصيف الماضي.

اقرأ أيضا:

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك