فالفيردي يدعم كونتي: جلب لهم الدوري الموسم الماضي

الخميس، 08 فبراير 2018 - 12:34

كتب : Filgoal Editor

أنطونيو كونتي

دعم إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة نظيره في تشيلسي أنطونيو كونتي مع تقارير احتمالية رحيل الأخير قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

كونتي سقط أمام واتفورد في الدوري 4-1 ليسجل الهزيمة الثانية على التوالي بعد الخسارة من بورنموث، وبعض التقارير أشارت إلى احتمالية رحيله فيما أكد البعض الأخر استمراره في منصبه.

وعن التكهنات حول هذا الأمر، أشاد فالفيردي بما يقدمه كونتي مع الزرق وذلك قبل مواجهة الفريقين في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في نقلتها مجلة "فور فور تو": "أنتم تصنعون توقعات كبيرة لأنه في هذه اللحظة لم يحدث أي شيء حتى الآن".

وأضاف "هل تريدون مني أن أخبركم بما سيحدث في المستقبل؟ في هذه اللحظة لا يوجد أي تغييرات".

وأتم تصريحاته "مدب تشيلسي قادهم لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، لقد حقق الكثير من الألقاب ويملك مسيرة عظيمة".

هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أكدت أن إدارة النادي لن تفرط في خدمات مدربها خاصة أن النتائج لم تتحول إلى كارثية بعد (طالع التفاصيل).

والآن صحيفة "تليجراف" تؤكد أن مالك النادي رومان أبراموفيتش لن يسمح بثورة داخل غرف الملابس ولن يدع ما حدث مع لويس فيليبي سكولاري وأندريه فيلاش بواش وجوزيه مورينيو يتكرر (طالع التفاصيل).

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر ونقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث.

وخسر حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مباراتين على التوالي ضد بورنموث وواتفورد على الترتيب، استقبل خلالها 7 أهداف وسجل هدفا وحيدا.

وحقق الزرق الفوز خلال الموسم الجاري في 15 مباراة وتعادلوا في 5 وخسروا 6.

التعليقات