تليجراف: أبراموفيتش لن يسمح للاعبي تشيلسي بتحديد مصير كونتي

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 11:50

كتب : لؤي هشام

كونتي - تشيلسي

"أبراموفيتش لن يدع تاريخ تشيلسي يتكرر ولن يسمح للاعبي الفريق بتحديد مستقبل كونتي" هكذا عنونت صحيفة "تليجراف" البريطانية متحدثة عن مستقبل المدرب أنطونيو كونتي.

السقوط الثاني على التوالي بالدوري أمام واتفورد أشعل الحديث والتكهنات حول إمكانية رحيل المدرب الإيطالي عن صفوف الزرق.

ولكن هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أكدت أن إدارة النادي لن تفرط في خدمات مدربها خاصة أن النتائج لم تتحول إلى كارثية بعد (طالع التفاصيل).

والآن صحيفة "تليجراف" تؤكد أن مالك النادي رومان أبراموفيتش لن يسمح بثورة داخل غرف الملابس ولن يدع ما حدث مع لويس فيليبي سكولاري وأندريه فيلاش بواش وجوزيه مورينيو يتكرر.

وأوضحت الصحيفة أنه مع رحيل جون تيري وفرانك لامبارد وديديه دروجبا وأخيرا برانيسلاف إيفانوفيتش فإن أيا من لاعبي الفريق الحالي لا يملكون خط تواصل مباشر مع الملياردير الروسي.

اقرأ أيضا: رحيل كونتي المنتظر.. تجارب مرت كراما وسيناريوهات متكررة

وأشارت تليجراف إلى أن أبراموفيتش زار ملعب تدريبات تشيلسي في أوقات صعبة سابقة للحديث مع كونتي ولكنه الآن لن يتواصل مع الطاقم الفني وسيكتفي بالحديث رفقة مارينا جرانوفسكايا مديرة النادي وباقي أفراد الإدارة.

صحيفة "ديلي ميل" قالت في تقرير آخر اليوم إن بعض لاعبي الزرق غير سعداء بأسلوب المدرب وباتوا متعبين من أساليبه التدريبية، وأن غرف الملابس باتت أكثر توترا مع تعرض الفريق للهزائم.

وكان كونتي قد صرح عقب المباراة :"النادي يجب أن يتخذ قرارا أخر إن كان يظن أنه لا يقوم بعمل جيد" (طالع التفاصيل).

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة بفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر ونقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثالث.

وخسر حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مباراتين على التوالي ضد بورنموث وواتفورد على الترتيب، استقبل خلالها 7 أهداف وسجل هدفا وحيدا.

وحقق الزرق الفوز خلال الموسم الجاري في 15 مباراة وتعادلوا في 5 وخسروا 6.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك