عودة باهر المحمدي لقائمة الإسماعيلي ضد الداخلية واستبعاد كمارا
الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 22:42
كتب : ياسر الشريف
الأهلي - الإسماعيلي
عاد بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي باهر المحمدي لقائمة فريقه التي تستعد للقاء الداخلية يوم الجمعة المقبلة في الجولة 23 من الدوري المصري.
وشهدت القائمة استبعاد موسمى كمارا لأسباب فنية وبهاء مجدي لعدم اكتمال لياقته البدنية بسبب الإصابة ووجيه عبد الحكيم وإسلام عبد النعيم للإصابة.
ويحتل الإسماعيلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بفارق تسع نقاط عن الأهلي المتصدر وللفريق الأحمر مباراة أقل.
أما الداخلية فيحتل المركز الثامن برصيد 29 نقطة.
وجاءت قائمة الإسماعيلي كاملة كالتالي:
في حراسة المرمى: محمد عواد- محمد مجدي
في الدفاع: محمود البدري- محمد أبو المجد "بوشا"- محمود متولي- ريتشارد بافور- أحمد دويدار- محمد هاشم- باهر المحمدي
في الوسط: حسني عبد ربه- عماد حمدي- محمد فتحي- عمر الوحش- محمد صادق- إبراهيم حسن- نادر رمضان- كريم بامبو
في الهجوم: دييجو كالديرون- توماس أبي- شكري نجيب
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











