حوار - النني: التحدي والقتال سر بقائي في أرسنال.. وكوبر جعل المنتخب عائلة واحدة

الأربعاء، 07 فبراير 2018 - 17:19

كتب : لؤي هشام

محمد النني - أرسنال

الوصول إلى القمة أمر صعب ولكن الاستمرار بها هو الأصعب لذا أنت بحاجة دائما لمواصلة القتال وخوض التحديات للحفاظ على موقعك حتى وإن مرت تلك المسيرة ببعض العقبات. هذا ما يؤمن به محترفنا المصري محمد النني.

محمد النني

النادي : بشكتاش

الدولي المصري أجرى حوارا مع شبكة "بي إن سبورتس" تحدث فيه عن قتاله من أجل البقاء مع أرسنال وطموحه مع الفريق إضافة إلى تحقيق حلم الوصول للمونديال والعلاقة مع هيكتور كوبر مدرب المنتخب.

وكل الآتي على لسانه.

"عندما أنظر إلى مسيرتي من قبل وفي الوقت الحالي أشعر بالفخر، شعرت أنني قابلت تحديات عديدة وكنت على قدر مواجهتها، الآن ألعب بصفة أساسية مع أرسنال وهذا جعلني سعيدا بنفسي".

"عندما تتخطى العقبات تشعر بأنك كنت على قدر المسؤولية مهما كانت الظروف، الناس كانوا يقولون إنه من الممكن أن أخرج على سبيل الإعارة بحثا عن فرصة مشاركة ولكني تحديت ذلك وقلت للناس لا أنا قادر على التواجد بصفة أساسية".

"أشياء عديدة تغيرت في النني، التحدي بات أكبر وفكري تغير، أستمع لمن حولي دائما وإن لم أتعلم ممن حولي فمتى سأتعلم! ليس ذلك عيبا، ستواصل التعلم طوال حياتك، عندما تفكر في أنك وصلت لما تريده لن تتحرك للأمام لذا أحب أن اتعلم وأتطور، أنت تتطور هي أفضل كلمة أحب سماعها".

"أعمل على نفسي يوميا حتى لو كانت تفاصيل صغيرة، أحاول أن اتواجد دائما في نادي كبير مثل أرسنال، كل عام يفكرون في شراء أفضل اللاعبين ولذلك عليك تقديم كل ما لديك حتى تحافظ على مكانك".

"اكتساب ثقة فينجر هي شيء غالي وهذا أمر ليس سهلا بالتأكيد، أحارب دائما في التدريب وفي المباريات حتى أثبت أحقيتي باللعب، هذه الثقة ليست سهلة وأتت بعدما شاهد ما أقدمه. يعتمد علي في العديد من المراكز وهذا أمر جيد للمدرب أن يجد من ينفذ تعليماته".

"ما بين شوطي مواجهة تشيلسي طالبني بالرجوع للخلف للعب مع الدفاع وأديت بشكل جيد، أحاول تنفيذ تعليماته بشكل دائم حتى أتمكن من التواجد بشكل مستمر".

"لا استطيع أن أقول إن هذا أفضل موسم لأرسنال، نؤدي جيدا في الدوري الأوروبي والكأس ولكن لا نسير بنفس النسق في الدوري، ليست سنة كارثية لأننا إن تمكنا من تحقيق الدوري الاوروبي والكأس وتحسين ترتيبنا بالبريميرليج فهذا سيكون رائعا".

"الدوري لم يحسم بعد وكما تعرفون فإنه مليء بالمفاجآت، لا استطيع القول إنه تم حسمه لفرقة بعينها ولا يوجد مستحيل والدوري في الملعب، سنحارب من أجله وإن لم نوفق أتمنى أن نصل لترتيب مستحق".

"فينجر من أكبر المدربين في العالم ويستطيع بالتأكيد تخطي الضغوطات، نحن لا نشعر بالضغوط في النادي، الوضع هادئ ونعلم أنه سيستمر معنا وكم هو مهما للنادي".

"ندرك تماما أن أوباميانج سيكون إضافة قوية لأرسنال لما يمتلكه من قدرات كبيرة بجانب مخيتاريان طبعا، أتوقع أن يمثل أوباميانج إضافة كبيرة لأرسنال وأتمنى ذلك أيضا".

"أوزيل سعيد بتجديد عقده والبقاء في النادي، هو مفيد لنا داخل الملعب أو خارجه، دائما ما يمزح ويعطيك طاقة إيجابية خارج الملعب وداخله هو مختلف جدا، تشعر وكأن كل خطوة سهلة بالنسبة له".

"الآن الجميع في كامل تركيزه ولا يوجد ما يشغله، لذا نحن في كامل تركيزنا لأننا نعلم أنها فترة مهمة بالنسبة لنا".

"فخور بأننا تمكنا من الصعود إلى كأس العالم، هذا أمر مهم لنا كجيل ولاعبين صغار في السن وأفخر به لأننا نعلم أننا حققنا شيئا كبيرا، استكملنا مسيرة من سبقونا واستطعنا تحقيق أمر جيد لمصر".

"كوبر مدرب كبير جدا وكنت أعرف أنه سيحقق الكثير لمنتخب مصر، شاهدنا كثيرا وكان يعلم ما نحتاجه، دائما ما يقول لنا إنه مثل الأب، وهذا حقيقي إنه بمثابة أخ كبير، قريب مننا للغاية ولهذا نحارب جميعا معا، نحن كعائلة واحدة، محارب من أجل بعض لذا وصلنا لهذه المكانة".

"محمد صلاح من الناس الذين أحبهم للغاية، خارج الملعب هو شخصية جميلة واحتراف المصريين بإنجلترا إضافة كبيرة للمنتخب، تواجدنا أعطى انطباعا جيدا أنك تستطيع الاعتماد على اللاعبين المصريين".

اقرأ أيضا

الإسماعيلي: لنم نبيع عواد لفريق مصري

مدافع سموحة: الأهلي رفض ضمي مقابل 200 ألف جنيه فقط

نيفيل: صلاح مثالي في طريقة كلوب

حازم إمام: لماذا يستعجل الأهلي إبرام صفقات جديدة طالما أنه يفوز؟

اتحاد الكرة يعلن: لقاء الأهلي والداخلية في الكأس بحضور الجمهور

تحقيق في الجول - كيف تضخم سوق الانتقالات بجنون في مصر

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك