مؤتمر زيدان - عن عودة راموس وإيسكو من الإصابة وعدم انتهاء الدوري

الجمعة، 02 فبراير 2018 - 14:13

كتب : محمد سمير

زيدان

أعلن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن عودة سرجيو راموس وإيسكو من الإصابة وجاهزيتهما للمشاركة في المباريات كما شدد على عدم انتهاء الدوري الإسباني "لا ليجا" أو حسم اللقب لبرشلونة كما يشاع.

وجاءت تصريحات زيدان ضمن المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه وليفانتي المقرر إقامتها غدا السبت بالجولة 22 من مسابقة الدوري.

وقال زيدان: "لدي ثقة كبيرة في اللاعبين وهم يردون تلك الثقة داخل الملعب لذلك فهي متبادلة بيننا ونسعى دائما لفوز ريال مدريد".

وأضاف زيدان "يجب ألا يكون تفكيرنا في مباراة باريس سان جيرمان بدوري الأبطال فنحن نركز جيدا من أجل مباراة ليفانتي هي الأهم الآن".

وأعلن زيدان "سينضم الثنائي راموس وإيسكو إلى قائمة الفريق المسافرة لخوض مباراة ليفانتي فهما جاهزان الآن وتعافيا من الإصابة".

وعن حسم برشلونة للقب الدوري أوضح زيدان "لا أعتقد أن ليجا قد انتهت وعلينا الفوز في جميع المباريات المقبلة لإنهاء المسابقة بأفضل طريقة ممكنة".

ويقع ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 38 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام ليجانيس بينما يحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة بعد مرور 21 جولة من المسابقة.

أما عن احتمالية أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له أشار زيدان "لا أفكر في الموسم المقبل حاليا فكل تركيزي وما يهمني هو الفوز بالمباريات القادمة".

وردا على تصريحات لاعبه لوكا مودريتش قال زيدان: "في الحقيقة أنا ممتن لتصريحات اللاعب عقب مباراة فالنسيا وهذا يدفعني لمواصلة العمل".

وكان مودريتش قد صرح سابقا أنه من الجنون تعرض زيدان لتلك الانتقادات العنيفة رغم ما قدمه للفريق أثناء توليه القيادة وحصد تلك الألقاب.

وأتم زيدان تصريحاته "كريستيانو رونالدو دائما متواجد معنا وهو مثال للجميع، وجاريث بيل يصنع الفارق عندما يكون بحالة جيدة لذلك عليه التواجد بشكل مستمر".

ويستضيف ريال مدريد فريق باريس سان جيرمان يوم 14 فبراير ضمن ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا في اختبار قوي لحامل اللقب.

اقرأ أيضا

كلوب: لم نتعاقد مع بديل لكوتينيو بسبب "جنون الأسعار"

رفض دخول مارادونا إلى أمريكا.. "ترامب شخص غبي"

تعرف على القنوات الناقلة وموعد مباراة الأهلي ونجوم الدوري السعودي

بيدرو بارني – المدرب الـ54 للإسماعيلي تاريخيا.. والبرتغالي الأول

هل يصل صلاح لأرقام توريس وسواريز في أفضل موسميهما؟

التعليقات