المصري لـ في الجول: هذا سبب عدم ضم محمد إبراهيم أو أي من لاعبي الزمالك
الأربعاء، 31 يناير 2018 - 17:58
كتب : أحمد شاكر
المصري - الزمالك
كشف عدنان حلبية عضو مجلس إدارة المصري عن أن ناديه اتفق في وقت سابق مع الزمالك على ضم بعض من لاعبيه خلال الانتقالات الشتوية الجارية لكن لم يتم التوصل لاتفاق.
وتحدث حلبية لـFilGoal.com قائلا: "بالفعل الزمالك عرض علينا أكثر من لاعب خلال الانتقالات الجارية نظرا للعلاقة الطيبة بين الناديين".
وتابع "لكن كان هناك بعض الاختلافات حول تفاصيل التعاقد، فالزمالك كان يريد إعارة لاعبيه لستة أشهر فقط ونحن لا نريد ذلك الأمر".
وأردف "كنا نريد شراء اللاعبين بشكل نهائي أو على أقل تقدير ضمهم لموسم ونصف ولكن لم نتوصل لاتفاق مع الزمالك".
وأكمل عدنان حلبية حديثه "أما بشأن ضم محمد إبراهيم فالوقت لم يسعفنا وكما قلت لن نضم أي لاعب لستة أشهر فقط ولن نضم أي لاعب فيما تبقى من اليوم الأخير من الانتقالات".
وأتم "بالتأكيد كنا نتمنى ضم محمد إبراهيم ولكن هذا ما حدث".
وضم المصري خلال الانتقالات الشتوية الجارية كل من أحمد مسعود وإسلام سري وعبد الله الشامي ووليد حسن وإيسوف واتارا وإسلام عيسى واستعاد سعيد مراد بعد قطع إعارته للأسيوطي سبورت.
اقرأ أيضا -
ميدو: أقسم بالله لم أتحدث أو أحذر الزمالك من ضم محمد شريف
البدري يكشف: هذه المباراة قد تشهد الظهور الأول لصلاح محسن مع الأهلي
سليمان: كان لدي 3 عروض خليجية قبل التجديد.. وأمنية حياتي الاعتزال بالأهلي
إنبي: عرض الأهلي "الكبير جدا" لضم صلاح محسن أقل من الزمالك ولن نفصح عنه احتراما لرغبتهم
أهلي جدة: قد نشتري مؤمن زكريا .. ولم نطلب السعيد وفتحي
شريف: أتمنى فرصة.. وردي على التقليل من مستواي سيكون في الملعب
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











