إنبي: عرض الأهلي "الكبير جدا" لضم صلاح محسن أقل من الزمالك ولن نفصح عنه احتراما لرغبتهم

الأربعاء، 31 يناير 2018 - 11:07

كتب : محمود باهي

صلاح محسن

كشف زكريا السيد نائب رئيس نادي إنبي عن أن الأهلي ضم صلاح محسن بعرض مالي أقل مما عرضه نادي الزمالك.

وأوضح زكريا السيد عبر البرنامج الإذاعي "استاد الهدف" " بشكل عام كان لدينا عرض من أوروبا يفوق عرضي الأهلي والزمالك، ورفض اللاعب السفر لظروف خاصة".

وأضاف "عرض الأهلي قيمته كبيرة جدا جدا ويحقق متطلبات إنبي وله نسبة فيما بعد البيع، ولكن أقل من نادي الزمالك".

واستدرك "إلا أن اللاعب اختار الأهلي، وأبدى رغبة في ذلك، بالنسبة لي العرض المادي الأفضل سأوافق عليه أي الزمالك، ولكن رغبة اللاعب حاسمة وعقدنا جلسة معه وتم تسجيلها بالفيديو وصمم على الأهلي وإلا كنت أجبرته على الانتقال إلى أوروبا".

وتابع "لم نصل في مصر لمرحلة تحديد بورصة واضحة في تقييم أسعار اللاعبين، ولكن المنافسة بين الأندية تخلق نوعا من المزايدة".

واستطرد "تم بيع صلاح محسن بمبلغ كبير، لأن لديه قدرات فنية وبدنية غير عادية ويصلح بشدة للاحتراف الأوروبي، هناك من هم أكثر مهارة منه بالدوري المصري وكذلك محمد صلاح"

وواصل "لم يكن صلاح محسن ضمن حساباتنا التسويقية هذا الموسم وتركنا أمر تسويقه للموسم المقبل وكان لدينا عرضان كل منهما يقترب من 50 مليون جنيه، ونرفض الإفصاح عن ثمن بيعه احتراما لرغبة مسؤولي الأهلي".

وأردف "عندما تأتي عروض محلية بعد رفضه الاحتراف فمن المستحيل أبيعه بسعر تقليدي، والأهلي ضمه برقم مقبول جدا وبنسب مشاركة مناسبة، فالأهلي تعاقد مع ماليك إيفونا برقم ضخم، وباعه بـ8 مليون دولار بعد موسم واحد فقط".

وأتم "مجلس إدارة إنبي استقر على مكافأة قطاع الناشئين بعد بيع صلاح محسن، فلا يمكن تخصيص إيراد من بيع اللاعبين بل نصرف مكافأة لقطاع الناشئين مجزية، ولكن لا يمكن تحديد نسبة معينة لأننا نصرف ملايين على القطاع لكي يظهر لاعب مثل صلاح محسن".

اقرأ أيضا -

ميدو: أقسم بالله لم أتحدث أو أحذر الزمالك من ضم محمد شريف

سليمان: كان لدي 3 عروض خليجية قبل التجديد.. وأمنية حياتي الاعتزال بالأهلي

البدري: لم يفاتحني أحد في عودة غالي.. أرفض رحيل فتحي والسعيد ورسالة لصلاح محسن

البدري يكشف: هذه المباراة قد تشهد الظهور الأول لصلاح محسن مع الأهلي

أهلي جدة: قد نشتري مؤمن زكريا .. ولم نطلب السعيد وفتحي

شريف: أتمنى فرصة.. وردي على التقليل من مستواي سيكون في الملعب

التعليقات
قد ينال إعجابك