محمد شريف لـ في الجول: اتفقت مع الأهلي والأمر الآن في يد وادي دجلة
الثلاثاء، 30 يناير 2018 - 13:08
كتب : حامد وجدي
محمد شريف
كشف محمد شريف جناح وادي دجلة عن اتفاقه مع الأهلي على انضمامه إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وقال شريف لـFilGoal.com: "عقدت جلسة مع مسؤولي الأهلي أمس الاثنين، وتم الاتفاق فيها على كل التفاصيل الشخصية".
وتابع "الأمر الآن في يد نادي وادي دجلة، وهم من سيحددون مصيري".
وعلم FilGoal.com أن عددا من أعضاء مجلس إدارة وادي دجلة يجتمعون حاليا في مقر النادي بالمعادي من أجل مناقشة العرض الأحمر.
كان الزمالك دخل في مفاوضات مع وادي دجلة لضم محمد شريف خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وطلب وادي دجلة مبلغ 20 مليون جنيه لبيع محمد شريف للزمالك.(طالع التفاصيل)
وظهر محمد شريف بشكل مميز في فترة تولي أحمد حسام "ميدو" لفريق وادي دجلة مع بداية الموسم الجاري.
اقرأ أيضا:
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران












وادي دجلة
الأهلي