راموس: أتمنى ألا يقيل ريال مدريد زيدان

الأحد، 28 يناير 2018 - 14:33

كتب : FilGoal

راموس

تمنى سرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد أن يستمر زين الدين زيدان في منصبه كمدير فني للفريق وألا تتم إقالته كما يشاع في وسائل الإعلام العالمية.

وكانت موجة غضب قد طالبت بإقالة زيدان بعد نهاية الموسم الحالي لما يقدمه الفريق من أداء غير مستقر بتلك الفترة وصدمة الخروج من ربع نهائي كأس الملك على يد ليجانيس.

ودافع راموس عن زيدان بعد الغضب الجماهيري على المدير الفني الفرنسي بسبب ضياع لقب الكأس والابتعاد عن صدارة الدوري بفارق 16 نقطة عن المتصدر ورفض مدافع ريال مدريد توجيه اللوم لشخص واحد.

وقال راموس في تصريحاته لشبكة ESPN: "زيدان دائما على ثقة بنا والآن دور الفريق بأكمله لدعمه في ذلك الموقف".

وأضاف راموس "سيكون زيدان مثل الفريق سيئا في تلك الفترة لكن قدمنا فترة رائعة منذ توليه قيادة الملكي".

وأتم راموس حديثه "جاءت النتائج السيئة بعد فترة أكثر من رائعة لذلك يكون الأمر أكثر صعوبة وأتمنى ألا يقيل ريال مدريد زيدان وأعلم أن تلك القرارات لا علاقة لنا بها كلاعبين".

وكان ريال مدريد قد دخل موسم 2017-2018 كأبطال الدوري الإسباني ودوري الأبطال وأضاف سريعا السوبر الأوروبي والإسباني والفوز بكأس العالم للأندية.

لكن ذلك لم يكن كافيا لمشجعي الملكي بسبب النتائج السيئة في بطولة الدوري والتأخر بفارق 16 نقطة عن الغريم التقليدي برشلونة متصدر المسابقة.

وجاء الخروج المفاجئ من مسابقة كأس ملك إسبانيا ليثير غضب الجماهير نحو الفريق بعد الشعور بضياع البطولة الثانية في الموسم بابتعاد فرص التتويج بالدوري.

ويصطدم ريال مدريد في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا بباريس سان جيرمان الذي يقدم مستوى رائع بالدوري الفرنسي.

التعليقات