راموس: لم يتبق لنا سوى دوري الأبطال.. علينا أن نكون صفا واحدا

الخميس، 25 يناير 2018 - 12:12

كتب : مايكل فارس

ريال مدريد

اعترف سيرخيو راموس قائد ريال مدريد أن توديع فريقه لمسابقة كأس ملك إسبانيا هو فشل حقيقي، لكن بالوقت ذاته شدد على ضرورة أن يبقى الفريق يدًا واحدة مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال راموس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "شعورنا؟ لن أقل أننا نشعر بالعار لأنه سيكون عدم احترام لليجانيس، لكن سأقول أنه فشل".

وأضاف قائد الملكي "جميعنا نتحمل مسؤلية الهزيمة، نعلم حساسية الموقف، المشكلة ليست بدنية، الفريق يتدرب ويعمل جيدا".

وتابع راموس "كان أمامنا فرصة للمنافسة على لقب كأس الملك والآن لم تعد موجودة، لم يعد لدينا سوى فرصة المنافسة على لقب دوري الأبطال".

وبسؤاله عن شعور مدربه الفرنسي زيدان أجاب راموس "يوم سخيف علينا جميعا وليس على زيدان فقط، نحن مستائون جدا والمشجعين كذلك أتفهم أن الجمهور محبط من الفريق واللاعبين، مررنا بأوقات رائعة من قبل مع زيدان، والآن علينا أن نقف بجانبه في اللحظات السيئة".

وعن رأيه في إقالة زيدان أوضح المدافع الدولي رأيه: "لست صاحب القرار، لكن تغيير المدربين ليس بأمر جميل لأنني عشت معهم، نحن ندعم زيدان حين نتوج بكل الألقاب، والآن نمر بوقت سيء وعلينا أن نقف بجانبه".

راموس أكمل حديثه بشأن عدم وجود دافع كافي للاعبين لتحقيق الفوز "لا أحد يتعب من الفوز إذا شعرت بذلك فعليك أن تعتزل اللعبة، علينا أن نخرج من تلك المرحلة السيئة”.

واختتم موجها رسالة لجماهير الملكي: "علينا أن نكن صفا ويدا واحدة معًا في الأوقات السيئة".

وودع ريال مدريد بطولة الكأس في الدور ربع النهائي الموسم الماضي أيضا ولكن كان أمام سيلتا فيجو بعد الهزيمة بأربعة أهداف لثلاثة في مجموع المباراتين آنذاك.

وفي الدوري الإسباني لا يعيش ريال مدريد أفضل أيامه إذ أنه يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق 19 نقطة كاملة عن برشلونة المتصدر وللوس بلانكوس مباراة أقل.

ولا يتبقى لريال مدريد شيء للمنافسة عليه خلال الموسم الجاري بقوة سوى دوري أبطال أوروبا الذي سيلاقي فيه باريس سان جيرمان في دور الـ16.

اقرأ أيضا

أن تلعب مثل شابي.. "أنا أساعدك أنا أعتني بك"

حوار في الجول – طارق سليمان يتحدث عن رحيل أحمد عادل وسبب ضم علي لطفي.. وموقف إكرامي

ذكريات ثورة يناير من منظور كروي

مواعيد مباريات الخميس – برشلونة في الكأس والأهلي مبكرا في الدوري.. ومنتخب مصر لليد

فيديو أهداف الأربعاء – خسارة مدوية لريال مدريد.. وأرسنال إلى ويمبلي

لاعب ليفربول: صلاح لا يستطيع التوقف عن التسجيل.. العالم سيصبح مكانا أفضل لو كان لطيفا مثله

التعليقات