زيدان يتحدث عن ثقة بيل وعودة راموس وإصابة رونالدو وانتقاد الصافرات ضد بنزيمة

الثلاثاء، 23 يناير 2018 - 18:16

كتب : محمد سمير

ريال مدريد

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليجانيس مساء غد الأربعاء بإياب ربع نهائي الكأس عن العديد من الأمور الخاصة بفريقه.

ويستضيف ريال مدريد فريق ليجانيس في العاشرة والنصف من مساء الغد بإياب ربع نهائي كأس الملك وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز النادي الملكي بهدف نظيف.

في البداية تحدث زيدان عن مباراة الغد قائلا: "للمباراة أهمية قصوى ففريق ليجانيس عندي ولديهم حظوظ بالتأكيد هم قادمون لتحقيقها".

وانتقل زيدان بحديثه لمدح لاعبه الويلزي جاريث بيل "إنه لاعب مهم لنا وعندما يكون بعيدا عن الإصابات يلعب بثقة كبيرة وتظهر إمكاناته الحقيقية".

وأضاف "نحن الآن لدينا ثقة كبيرة في قدراتنا حاليا وسوف نستمر على ذلك من أجل الوصول لأفضل حالة ممكنة".

وأشار زيدان في تصريحاته إلى عودة سيرخيو راموس مدافع الفريق من جديد للقائمة المستدعاة لمباراة الغد بعد غيابه في أخر ست مباريات للإصابة.

وانتقل زيدان بحديثه عن إصابة كريستيانو رونالدو موضحا "أمسك رونالدو الهاتف لرؤية مدى إصابته واليوم عاد للتدريبات ورأيتم بأنفسكم الروح الكبيرة التي يمتلكها اللاعب فأهم شئ بالنسبة له التواجد في الملعب".

وعن صافرات الاستهجان من الجماهير ضد كريم بنزيمة مهاجم الفريق قال زيدان "أمر مزعج عندما يستمع اللاعب لصافرات فور دخوله الملعب أتمنى من الجمهور أن يدعمنا".

وعن دفاعه عن بنزيمة أوضح المدير الفني الفرنسي "عندما أدافع عنه أدافع بذلك عن جميع اللاعبين".

واستكمل "أعلم جيدا أن الجماهير تشتري التذاكر من مالها الخاص ولديها الحق في التعبير عن رأيها ولكن أتمنى منهم دعم الفريق طوال اللقاء".

وتهاجم جماهير ريال مدريد لاعبي فريقها بسبب النتائج المتذبذبة في الدوري والتي أوقعت النادي الملكي في المركز الرابع بالمسابقة برصيد 35 نقطة وبفارق 19 نقطة عن برشلونة المتصدر.

التعليقات