أحمد عادل: سأشتاق لقميص الأهلي ولي عودة.. لعبت في أصعب الظروف

السبت، 27 يناير 2018 - 21:28

كتب : FilGoal

الأهلي - الفيصلي الأردني

نشر أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي السابق ومصر للمقاصة الحالي رسالة وداع لناديه عقب إتمام انتقاله رسميا للنادي الفيومي.

وقال عادل عبر إنستاجرام: "كم كنت أتمنى أن تكون كلماتي هذه في يوم اعتزالي بين جدران هذا الكيان العظيم، وليست يوم ابتعادي عن النادي وانتقالي لآخر. كما هو معلوم للجميع بأن تعدد المشاركة والاستمرار في اللعب تزيد من مستوى اللاعب دائما وتخلق المنافسة الدائمة في المركز الواحد، والعكس صحيح".

وأضاف "كلما طُلب مني اللعب في أضيق وأصعب الظروف وفترات انخفاض مستوى الفريق ، فإني أمتثل وأُلبي النداء وأبذل قصارى الجهد ولحد اللعب مصابا وعدم التنصل من المسؤولية" .

وأردف "برغم تلقي العديد من العروض من كبرى الأندية في مصر سابقا ، إلا أنني كنت أغلق الباب على الفور، لعدم تصوري ارتداء قميص غير النادي الأهلي الذي نشأت وتربيت فيه، ولحاجة الفريق لوجودي خلال هذه الفترات ، ولعدم الاعتقاد بمحاولة الضغط على النادي للعب أساسيا في ظل احتياج الفريق لخدماتي أو المطالبة بتعديل عقدي".

وأكمل "وكنت دائما آملا للمشاركة وتمثيل الفريق بأخذ فرصة حقيقية للتعبير عن نفسي وإمكانياتي الفنية ، وليس اللعب لمباراة أو لإصابة أخ لي ثم العودة مجددا لدكة البدلاء أو الخروج من القائمة ككل.، فإني الآن على أعتاب الانتقال إلى ناد آخر وبذل أقصى ما أمتلك لإثبات نفسي وذاتي حتى آخر نفس لي في الملاعب" .

وشدد "نعم، سأشتاق لقميص الأعظم محليا وعربيا وإفريقيا، ولجمهوره الجبار الذي حماه و(عالحلوة والمرة معاه)، فأنتم من تحملت كثير الصعاب من أجل فرحته ، وتحاملت على نفسي ومستقبلي من أجل الفخر بإسم نادينا العظيم" .

وأتم "ولكن، هناك عودةٌ ما سواء كلاعب مرة أخرى أو مدرب ، أو حتى معكم في الثالثة شمال" .

كم كنت أتمنى أن تكون كلماتي هذه في يوم اعتزالي بين جدران هذا الكيان العظيم ، وليست يوم ابتعادي عن النادي وانتقالي لآخر ..وكما هو معلوم للجميع بأن تعدد المشاركة والاستمرار في اللعب تزيد من مستوى اللاعب دائما وتخلق المنافسة الدائمة في المركز الواحد ، والعكس صحيح. وكلما طُلب مني اللعب في أضيق وأصعب الظروف وفترات انخفاض مستوى الفريق ، فإني أمتثل وأُلبي النداء وأبذل قصارى الجهد ولحد اللعب مصاباً وعدم التنصل من المسؤولية . وبرغم تلقي العديد من العروض من كبرى الأندية في مصر سابقاً ، إلا أنني كنت أغلق الباب على الفور ، لعدم تصوري ارتداء قميص غير النادي الأهلي الذي نشأت وتربيت فيه ، ولحاجة الفريق لوجودي خلال هذه الفترات ، ولعدم الإعتقاد بمحاولة الضغط على النادي للعب أساسياً في ظل احتياج الفريق لخدماتي أو المطالبة بتعديل عقدي أو أو أو ... وكنت دائماً آملا للمشاركة وتمثيل الفريق بأخذ فرصة حقيقية للتعبير عن نفسي وامكانياتي الفنية ، وليس اللعب لمباراة أو لإصابة أخ لي ثم العودة مجدداً لدكة البدلاء أو الخروج من القائمة ككل.، فإني الآن على أعتاب الإنتقال إلى نادٍ آخر وبذل أقصى ما أمتلك لإثبات نفسي وذاتي حتى آخر نفس لي في الملاعب . نعم ، سأشتاق لقميص الأعظم محلياً وعربياً وإفريقياً ، ولجمهوره الجبار الذي حماه وعالحلوة والمره معاه فأنتم من تحملت كثير الصعاب من أجل فرحته ، وتحاملت على نفسي ومستقبلي من أجل الفخر بإسم نادينا العظيم . ولكن ، هناك عودةٌ ما ، سواء كلاعب مرة أخرى أو مدرب ، أو حتى معكم في الثالثة شمال .❤️

A post shared by Ahmed Adel (@ahmedabdelmoniem13) on

أعلن نادي مصر للمقاصة رسميا عن ضم حارس الأهلي أحمد عادل عبد المنعم لمدة موسمين ونصف الموسم.

ولعب عادل الذي الذي يخرج من الأهلي للمرة الأولى 97 مباراة استقبل خلالها 77 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 44 مباراة بمختلف البطولات بالقميص الأحمر.

وأعلن مصر للمقاصة عبر موقعه الرسمي انتقال أحمد عادل عبد المنعم للفريق الفيومي بداية من يناير الجاري ولمدة موسمين ونصف.

وعلم FilGoal.com أن عبد المنعم سيتقاضى 500 ألف جنيه مقدم تعاقد.

وينتظر أن يحضر الحارس صباح الأحد لمقر الشركة لتوقيع عقود انضمامه رسميا للفريق.

وأكد المقاصة أن الحارس سيتم قيده في سجلات اتحاد الكرة واستخراج بطاقة المشاركة في مباريات الفريق بالدوري ثم تسجيله في القائمة الإفريقية قبل غلق باب القيد نهاية الشهر الجاري.

وينافس مصر للمقاصة في دوري أبطال إفريقيا من الدور التمهيدي عندما يواجه فريق جينيراسيون فوت السنغالي أحد أيام 9 أو 10 أو 11 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا:

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك