بديل زيدان؟ ديلي ميل: تواصل مبدئي بين ريال مدريد وبوكيتينو

السبت، 27 يناير 2018 - 12:00

كتب : Filgoal Editor

بوكيتينو

النتائج السيئة لريال مدريد في الفترة الأخيرة تحت قيادة زين الدين زيدان تدفع إدارة الملكي للبحث عن البديل، وماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنام في أول القائمة.

ريال مدريد خرج من مسابقة الكأس وابتعد عن الدوري الإسباني عقب اتساع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 19 نقطة، ولا أمل الآن سوى دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "ديلي ميل" قالت إن توتنام يواجه معركة هائلة من أجل الاحتفاظ بمدربه الأرجنتيني بعدما اتخذ ريال مدريد أولى خطوات التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة أن تواصلا مبدئيا حدث بين مسؤولي النادي الملكي وممثلي بوكيتينو، ومصادرها في إسبانيا أكدت أن هناك ترحيب من جانب ماوريسيو بهذه الخطوة.

وأضافت الصحيفة "توتنام سيحاول اتخاذ موقف قوي من أجل مقاومة إغراءات الجانب الإسباني والحفاظ على مدربه".

وينتهي عقد بوكيتينو مع النادي اللندني في 2021 ولا يتضمن شرطا جزائيا.

وأتمت "ديلي ميل" تقريرها بأن ريال مدريد يعلم أنه لا يمكنه التعاقد مع بوكيتينو بالتأكيد في منتصف الموسم ولكنه يرغب في قدومه بالصيف حتى يشكل معالم الفريق إذ سيمنحه مسؤولو الملكي ميزانية ضخمة لجلب الصفقات.

مدرب ساوثامبتون السابق لم يستبعد إمكانية تدريب اللوس بلانكوس وأكد أن 3 أندية فقط هي التي من المستحيل تدريبها وكان برشلونة من بينها (طالع التفاصيل).

توتنام سيواجه تحديا هائلا في ظل رغبته بالحفاظ على عناصره الأساسية مثل هاري كين وديلي ألي، ورحيل المدرب قد يشكل ضربة موجعة لطموحات النادي.

اقرأ أيضا:

التعليقات