أحمد العش - الإنتاج الحربي
نجح مجلس إدارة نادي الانتاج الحربي برئاسة أشرف عامر في التعاقد مع أحمد العش مدافع وادي دجلة، بالإضافة لاستعارة خالد قمر مهاجم الزمالك.
أحمد العش
النادي : منتخب السويس
ووقع العش على العقود بتواجد كل من أشرف عامر رئيس النادي وخالد مهدي مدير الكرة وسمير الحاوي وكيل أعمال اللاعب.
وارتبط اسم العش بالانتقال إلى النادي الأهلي ولكن الأخير قرر التراجع عن الصفقة بعد ذلك.
وأعلن العش اتفاق الأهلي مع وادي دجلة على التعاقد معه، قبل أن تتجمد الصفقة من قبل الجانب الأحمر، ويروي اللاعب تفاصيل ما حدث. (طالع التفاصيل)
يذكر أن العش من ناشئي الأهلي ورحل عن الفريق الأحمر إلى الإسماعيلي في 2013، ثم انتقل إلى دجلة بعدها بعامين.
وشارك صاحب الـ25 عاما في 11 مباراة مع دجلة هذا الموسم في بطولتي الدوري والكأس.
من جهة أخرى، تعاقد الإنتاج الحربي مع خالد قمر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم من الزمالك.
صاحب الـ29 عاما شارك في 3 مباريات فقط هذا الموسم مع الزمالك، لم يسجل فيهم أي هدف.
نرشح لكم
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر
كأس العالم - مدرب إيران السابق لـ في الجول: الضغط الذهني قد يمنحنا الأفضلية أمام مصر
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا












الإنتاج الحربي