حوار - ميسي: رحيل نيمار جعلنا أكثر توازنا.. وريال مدريد سينهض من كبوته

السبت، 27 يناير 2018 - 15:18

كتب : لؤي هشام

نيمار - ميسي

يؤمن ليونيل ميسي أيقونة برشلونة أن رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا عن الفريق كان مؤثرا ولكنه أتى بنتائجه الإيجابية مع الفريق، كما تحدث في الوقت نفسه عن ما يمر به ريال مدريد من تراجع في النتائج.

نيمار

النادي : الهلال

ليونيل ميسي

النادي : إنتر ميامي

كريستيانو رونالدو

النادي : النصر

ميسي تحدث في حوار مطولة مع مجلة "وورلد سوكر" وكل الآتي على لسانه.

التعامل مع فالفيردي ورحيل نيمار

"آمل أن ننهي الموسم بطريقة صحيحة ولكني أؤمن بأننا على الطريق الصحيح، الأمور تسير جيدا وأنا سعيد، الطريق مازال طويلا ولكن هدفنا لم يتغير. تحقيق كل شيء".

"المدرب فالفيردي كان واضحا من البداية وطلب ما يريده وكان علينا التأقلم لأنه كان مختلفا عما تعودنا القيام به، أصبحنا أقوى دفاعيا ولدينا قدرات كبيرة في الهجوم".

"سياسة التدوير؟ أتعايش مع الأمر بهدوء، المدرب هو من يحدد، تحدثنا في الأمر وليس لدي أي مشكلة في المداورة مثل باقي زملائي".

"رحيل نيمار كان مؤثراً وتسبب في تغيير طريقة اللعب لكننا من بعده أصبحنا أقوى دفاعيا وأكثر توازنا".

دوري الأبطال وريال مدريد وصداقة رونالدو

"مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان هما المرشحان لدوري الأبطال، لكن الموسم مازال طويلا لا يمكن أن نستبعد ريال مدريد أيضا كونه يملك خبرة أكبر، وكذلك بايرن ميونيخ، ولكن سيتي وباريس هما الأقوى".

"ما يمر به ريال مدريد أمر طبيعي، سيتخطون هذه العقبة لأنهم يملكون لاعبين مميزين، هذا شيء مؤقت".

"صداقتي مع رونالدو؟ لا أعلم الصداقة تأتي من الوقت الذي يقضيه الأشخاص معا وأنا لا أراه وأتحدث معه إلا في حفل الجوائز، كل شيء بخير ولكن حيواتنا لا تتقاطع كثيرا".

"أفضل دائما أن أحقق البطولات على تحقيق الجوائز الفردية، ولكن لا مشكلة إن كانت متاحة، أفضل تحقيق دوري الأبطال أو الدوري، هذه أولويتي".

العائلة

"أجمل شيء حدث لي هو أنني أصبحت والدا، بدأت أرى الأمور بطريقة مختلفة، حياتي أصبحت ترتكز على الأولاد، عندما أعود للمنزل أذهب لأجلس مع تياجو ثم نقضي الوقت مع أنتونيلا (رفيقته) وماتيو حتى وجبة العشاء، ثم نقضي أنا وأنتونيلا الوقت معا مثل أي عائلة".

"ماتيو لم يفهم شهرتي بعد ويبدو الوضع غريبا له حينما يططلب أحدهم توقيع أو صورة، أما تياجو فبدأ في الفهم ولكن ليس كثيرا إذ في بعض الأوقات يناديني ميسي مثلما تناديني الجماهير".

اقرأ أيضا:
التعليقات