مصطفى محمد
أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عودة مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لطنطا مرة أخرى.
وقال مرتضى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت: "استعدنا مصطفى محمد من طنطا نهائيا".
وأضاف "أشكر فايز عريبي رئيس نادي طنطا على موافقته على طلبنا بعودة اللاعب لصفوفنا".
وقضى مصطفى محمد النصف الأول من هذا الموسم معارا من الزمالك إلى طنطا، قبل أن يقطع الفريق الأبيض إعارته ويعيده.
وشارك صاحب الـ20 عاما في 14 مباراة هذا الموسم مع طنطا. سجل فيهم 6 أهداف.
من جهة أخرى، كشف مرتضى منصور عن اقتراب الزمالك من التعاقد مع صفقتين جديدتين خلال شهر يناير الجاري.
ولم يكشف رئيس الزمالك عن اسم الصفقتين قائلا "وكيلا الصفقتين هما تامر النحاس ومحمد شيحة".
يذكر أن الزمالك تعاقد بالفعل حتى الآن مع أربع صفقات رسميا، هم نانا بوكو وعماد فتحي من مصر للمقاصة، حمدي النقاز من النجم الساحلي التونسي ومحمد عبد الغني مدافع نادي مصر.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












الزمالك
الدوري المصري